«الملك» سوبر شباب اليد للمرة السابعة
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

«الملك» سوبر شباب اليد للمرة السابعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - «الملك» سوبر شباب اليد للمرة السابعة

شباب الشارقة أثبت تفوقه بلقب اليد للمرة السابعة على التوالي
الشارقة -صوت الإمارات

احتفظ فريق الشارقة بكأس السوبر لشباب كرة اليد للمرة السابعة على التوالي، بعدما فاز على الجزيرة 24 - 18 في المباراة النهائية التي أُقيمت بينهما مساء أمس الأول بصالة نادي الشارقة، وعقب المباراة قام الشيخ أحمد بن عبد الله آل ثاني رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة بتتويج شباب الملك بالكأس والميداليات الذهبية، وحصل لاعبو الجزيرة على الميداليات الفضية.

وحضر التتويج الدكتور ماجد سلطان رئيس الاتحاد، وصلاح خادم عضو مجلس إدارة الاتحاد، ومحمد راشد طابور المدير المالي للاتحاد، وعيسى هلال المدير التنفيذي لنادي الشارقة، ومحمد عبيد الحصان عضو مجلس إدارة نادي الشارقة مشرف اللعبة، وناجي ربيعة مبارك مساعد مشرف قطاع كرة اليد.

وفرض الشارقة سيطرته على بداية اللقاء حتى وصلت النتيجة إلى 5/‏‏ 3 في منتصف الشوط، ونشط الجزيرة، وشكل خطورة على مرمى الشارقة وقلص الفارق إلى هدف واحد عند 5/‏‏6 عبر ركلة جزائية نفذها راشد يوسف، وعاد الشارقة للتسجيل لتصل النتيجة إلى 8/‏‏ 5، ثم كان التعادل 8/‏‏8 في الدقيقة 25، لكن الشارقة نجح في إنهاء الشوط لمصلحته 10/‏‏ 8.

ظهرت خطورة الجزيرة واضحة مع بداية الشوط الثاني، لكن الشارقة انتفض وفرض سيطرته على مجريات اللقاء، ووسع الفارق إلى 5 أهداف، حيث وصلت النتيجة إلى 17/‏‏ 10 في الدقيقة العاشرة، ثم قدم الشارقة فاصلاً من الإثارة والمتعة الكروية وتألق سعود بلال وسيف علي وناصر أحمد وخالد مبارك وتصل النتيجة إلى 21/‏‏ 12، عند الدقيقة 20، وستمر التفوق الشرقاوي، ويتسع الفارق حتى تنتهي المباراة بفوز مريح للشارقة بنتيجة 24 - 17.

من جانبه، أكد الدكتور ماجد سلطان أن الشارقة لديه قاعدة قوية، واستحق الوصول إلى النهائي والاحتفاظ بالكأس، وقال: «ما يقوم به الشارقة في المراحل السنية ليس فقط فريق، بل عمل كبير من إدارة وأجهزة فنية ولاعبين، ورغم أن بقية الفرق نافست بقوة مثل الجزيرة والعين والأهلي، إلا أن فوز الشارقة جاء عن جدارة واستحقاق».

وتطرق إلى أن دوري الرجال، قائلاً: «المستويات متقاربة، بين جميع الفرق، وتوقعت أن يحسم الشارقة الدرع في الجولة الأخيرة في مباراة الشارقة».

وحول الانتخابات المقبلة، قال: «عملت في الاتحاد على مدار 4 سنوات، وليس لديّ برنامج انتخابي، ولكن لدي معرفة بكل هموم ومشاكل اللعبة والسلبيات والإيجابيات، وعندما تقدمت لرئاسة الاتحاد كان هدفي أن أكمل المسيرة للوصول بكرة اليد إلى مستويات أفضل».

وقال محمد عبيد الحصان: «قطاع المراحل السنية لكرة اليد بالشارقة هو منجم الذهب الذي يحقق كل الطموحات للإدارة والجماهير، وعلينا أن نحافظ على صدارة الفرق في مراحل كرة اليد كافة، ومازال هناك 4 بطولات في الملعب للمراحل كافة، ونأمل أن نحصل عليها أيضاً».

وأعرب وليد عبدالكافي مدرب فريق الشارقة عن سعادته بالفوز بالكأس، وقال: «هذه هي السنة السابعة على التوالي التي يحرز فيها الفريق لقب الدوري وكأس السوبر».

وأضاف: «هناك 5 لاعبين من فئة الشباب يلعبون مع الفريق الأول، ولدينا 8 لاعبين شباب فقط في الفريق، وهناك 11 لاعباً من الناشئين؛ لأن سياستنا تصعيد اللاعبين للمرحلة السنية الأعلى، وهو ما يمنح اللاعبين فرصة للعب أطول فترة في المراحل السنية، ويكتسب الخبرة».

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

«الملك» سوبر شباب اليد للمرة السابعة «الملك» سوبر شباب اليد للمرة السابعة



GMT 15:19 2016 الجمعة ,28 تشرين الأول / أكتوبر

فريق "الشارقة" ينفرد بالصدارة في كأس اليد

GMT 10:58 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

أسماء جلال تشارك في الموسم الثاني من مسلسل "أنصاف مجانين"

GMT 15:15 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

أجمل فساتين نجوى كرم لمواكبة صيحات الموضة العالمية

GMT 16:28 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

سفيان النمري يُصمم ديكور الشتاء باستخدام الخشب والقرفة

GMT 20:46 2012 الأحد ,23 كانون الأول / ديسمبر

العُمْلًة البَشَرِيَة

GMT 17:55 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

النصر السعودي يرفض طلبا لأمرابط

GMT 05:17 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

والد محمد الدرة ينعى صاحب "بكره إسرائيل"

GMT 01:09 2019 الخميس ,31 تشرين الأول / أكتوبر

ساري يدرس إراحة دي ليخت في مباراة يوفنتوس ضد جنوى اليوم

GMT 02:10 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

نقيب المهن التمثيلية يكشف حقيقة وفاة الفنان رامز جلال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates