ماندوزا يشيد بالقانون الجديد لدعم المدربين المغربيين
آخر تحديث 11:20:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

أكد لـ"صوت الامارات" مواصلة الودادية لنضاله

ماندوزا يشيد بالقانون الجديد لدعم المدربين المغربيين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ماندوزا يشيد بالقانون الجديد لدعم المدربين المغربيين

عبدالحق رزق الله
الدار البيضاء - محمد يوسف

عبر عبدالحق رزق الله، رئيس ودادية المدربين المغاربة، عن ارتياحه التام بعد صدور القانون الجديد الذي تبنته جامعة كرة القدم تعاقد المدربين في الدوري المغربي للمحترفين مع أكثر من  ناد في الموسم الواحد.

وأكد رزق الله الملقب بـ"ماندوزا" إلى "صوت الامارات"، أن مكاسبًا كثيرة تحققت للمدربين المغاربة مؤخرًا، وأضاف: "لو نظرنا إلى دوريات قريبة منا وحتى بعض البطولات  في دول أخرى لخلصنا إلى حقيقة واحدة وهي كون المدربين في البطولة الوطنية  حققوا امتيازات كبيرة ويعملون وفق عقود صريحة وقوية تضمن لهم حقوقهم".

وأشار ماندوزا إلى أن: "الرواتب والتعويضات ارتفعت وشروط العمل كذلك، وحتى اتحاد كرة القدم قدم  ضمانات لكل مدرب يتم فسخ عقده  لنيل حقوقه كاملة بالاقتطاع من مكافآت الأندية، القانون الجديد واضح، وسيسري على الجميع بمبدأ المساواة، سيتيح الفرصة أمام أكبر عدد من المدربين للعمل، وسينهي التنقل الكثير والمستمر بين أكثر من ناد في الموسم الواحد".

واختتم ماندوزا تصريحه بقوله: "الودادية كانت دائما تقف في صف المدربين المغاربة، وستناضل لتطوير أدائهم، والبداية بهذا القانون الذي يرضي الجميع".

وقررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بعد عدة مشاورات مع لجنة القوانين والأنظمة التابعة لها والإدارة التقنية الوطنية وودادية المدربين المغاربة منح تراخيص التدريب للأطر الوطنية مرة واحدة في الموسم، الشيء الذي سيمنعهم من الإشراف على أكثر من فريق واحد في الموسم الكروي ذاته.

 

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماندوزا يشيد بالقانون الجديد لدعم المدربين المغربيين ماندوزا يشيد بالقانون الجديد لدعم المدربين المغربيين



GMT 10:13 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

ريم العدل تحتفل بعيد ميلاد النجمة شيريهان داخل منزلها

GMT 13:26 2020 الثلاثاء ,30 حزيران / يونيو

3 وصفات طبيعية من زيت جوز الهند للشعر التالف والجاف

GMT 00:20 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

فاجعة الحدث فى "بيت القبطية" لأشرف العشماوى

GMT 18:15 2019 السبت ,18 أيار / مايو

وان بلس تستعد لطرح هاتف OnePlus 7 Pro

GMT 10:07 2019 الخميس ,11 إبريل / نيسان

البلوشي الضحية التاسعة في دوري الهواة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates