وليد الركراكي يتحسّر على خروج الفتح من كأس الكاف أمام بجاية
آخر تحديث 11:20:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

أكد لـ"صوت الامارات" أن سِحر المستديرة دائمًا يقلب الأوراق

وليد الركراكي يتحسّر على خروج الفتح من كأس "الكاف" أمام بجاية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وليد الركراكي يتحسّر على خروج الفتح من كأس "الكاف" أمام بجاية

وليد الركراكي يتحسّر على خروج الفتح من كأس "الكاف" أمام بجاية
الدارالبيضاء _ سعيد علي

أكد وليد الركراكي، مدرب فريق الفتح الرباطي لكرة القدم، أن إقصاء فريقه من بلوغ نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية " كاف" هو تطبيق للمقولة التي تؤكد أن الفوز لا يكون دائما حليفًا للفريق الأقوى.
 
وتابع الركراكي في حديث إلى" صوت الامارات"، إن فريق الفتح كان الأبرز للتأهُل إلى المحطة النهائية ومنازلة فريق مازيمبي الكونغولي، مشيرًا إلى أن سحر المستديرة دائما يقلب الأوراق في آخر اللحظات، وهذا ما حدث لفريقنا، يوضح المدرب.
 
وهنأ وليد الركراكي فريق مولودية بجاية، متمنيا لهم حظا موفقا خلال مهمتهم المقبلة، قال في هذا الصدد: "نتمنى أن يتم تشريفنا في النهائي والفوز باللقب بعد تجاوزنا بهذه الطريقة، وستظل قلوبنا مع الفريق الجزائري خلال المسابقة".
وأضاف وليد الركراكي، اللاعب السابق للمنتخب المغربي، أنه إذا كان الفتح خسر اللقب فإن ربح لاعبين شباب تقل أعمارهم عن 22 سنة، وكانت لهم هذه المواجهات الأفريقية خير محطة لكسب التجربة والمعرفة بعوالم الكرة الأفريقية، مشيرًا إلى أن الفريق ربح جيلًا مهمًا من اللاعبين الشباب سيوقّعون عما قريب عن إنجازات رائعة.
 
وجدّد الركراكي قوله إن الفتح  كان الأقوى خلال مباراتي الذهاب والإياب، إلا أن مولودية بجاية كان أكثر واقعية وآمن بحظوظه إلى حدود الدقائق الأخيرة. كما  هنأ الركراكي عناصر الفريق على الأداء الجيد، الذي قدموه على أرضية الملعب، موضحًا أن جميع مكوّنات الفتح عليها نسيان هذا الإقصاء والتركيز على المنافسات المحلية، وأبرزها مباراة كأس العرش، التي ستجمع الفريق الفتحي بنظيره أولمبيك أسفي بعد غد الأربعاء في ميدان الأخير.
 
 وختم الركراكي حديثه متحسرًا بالقول:" كيفما كان الحال ستظل مباراتنا امام مولودية بجاية راسخة في الأذهان، وبالنسبة لي استخلصت منها مجموعة من الدروس والعبر ستفيدنا في الاستحقاقات القارية والعربية المقبلة".
وكان فريق الفتح الرباطي فشل في بلوغ نهائي مسابقة كأس "الكاف"، رغم تعادله في لقاء الإياب بميدانه أمام مولودية بجاية الجزائري بهدف في كل شبكة، كون مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وليد الركراكي يتحسّر على خروج الفتح من كأس الكاف أمام بجاية وليد الركراكي يتحسّر على خروج الفتح من كأس الكاف أمام بجاية



GMT 10:13 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

ريم العدل تحتفل بعيد ميلاد النجمة شيريهان داخل منزلها

GMT 13:26 2020 الثلاثاء ,30 حزيران / يونيو

3 وصفات طبيعية من زيت جوز الهند للشعر التالف والجاف

GMT 00:20 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

فاجعة الحدث فى "بيت القبطية" لأشرف العشماوى

GMT 18:15 2019 السبت ,18 أيار / مايو

وان بلس تستعد لطرح هاتف OnePlus 7 Pro

GMT 10:07 2019 الخميس ,11 إبريل / نيسان

البلوشي الضحية التاسعة في دوري الهواة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates