فاندرلي سانتوس يؤكد أن مواجهة النصر والعين اختبار صعب
آخر تحديث 11:20:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

في الدور ربع النهائي لكأس رئيس الدولة

فاندرلي سانتوس يؤكد أن مواجهة النصر والعين "اختبار صعب"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فاندرلي سانتوس يؤكد أن مواجهة النصر والعين "اختبار صعب"

البرازيلي فاندرلي سانتوس
دبي_محمود عيسي

يختتم فريق النصر الإماراتي لكرة القدم، مساء الأربعاء، استعداداته لمواجهة العين، الخميس، في ربع نهائي كأس رئيس الدولة، حيث قرر الجهاز الفني، بقيادة الروماني دان بيتريسكو، ختام التحضيرات على ملعب "آل مكتوم"، ثم المغادرة لقضاء الليلة في أبوظبي.

ويعوّل النصر في المباراة على جاهزية المغربي عبدالعزيز برادة، العائد بعد فترة غياب طويلة، استمرت 60 يومًا، بسبب الإصابة، والبرازيلي فاندرلي سانتوس، الذي سيقود خط الهجوم للمرة الثانية على التوالي، بعد مباراة الكأس الأولى أمام دبي، والتي سجل فيها هدف الفوز الوحيد.

ووصف "فاندرلي" مواجهة العين بـ"الاختبار الحقيقي" للنصر، قبل انطلاق الدور الثاني من دوري الخليج العربي، مؤكدًا جاهزيته وباقي زملائه لتقديم مباراة قوية، تليق بسمعة "العميد" وتاريخه الحافل بالإنجازات.

وأعرب عن ثقته في تخطي العين، والعبور إلى المربع الذهبي، وقال: "سأقدم كل ما لديّ لتحقيق تطلعات جماهيرنا، ومساعدة النصرعلى التأهل إلى الدور التالي، نحن فريق جيد يستحق مركزًا أفضل، والتتويج بلقب في نهاية الموسم، وهو الهدف الذي سنعمل على تحقيقه".

وصرّح "فاندرلي" بأنه عاد ليعوّض جماهير "العميد" عن الأيام الصعبة التي عاشها الفريق في بداية الموسم، وأنه سيبذل قصارى جهده من أجل إسعادهم، مشيرًا إلى أن فرحته بالعودة إلى أجواء المباريات مضاعفة، خصوصًا أن ظهوره الأول بعد الإيقاف اقترن بتسجيله هدف التأهل إلى ربع نهائي كأس رئيس الدولة.

وأوضح المهاجم البرازيلي أن غيابه فترة طويلة عن المباريات لم يؤثر على تركيزه، أو على انسجامه مع الفريق، مضيفًا: "سجلت في المباراة الأولى التي لعبتها مع الفريق هدفين ضد الجيش القطري، وحاولت أن أظهر بنفس الصورة أمام دبي، وأشكر زملائي على دعمهم لي، وبفضلهم تمكنت من تسجيل هدف الفوز".

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فاندرلي سانتوس يؤكد أن مواجهة النصر والعين اختبار صعب فاندرلي سانتوس يؤكد أن مواجهة النصر والعين اختبار صعب



GMT 10:13 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

ريم العدل تحتفل بعيد ميلاد النجمة شيريهان داخل منزلها

GMT 13:26 2020 الثلاثاء ,30 حزيران / يونيو

3 وصفات طبيعية من زيت جوز الهند للشعر التالف والجاف

GMT 00:20 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

فاجعة الحدث فى "بيت القبطية" لأشرف العشماوى

GMT 18:15 2019 السبت ,18 أيار / مايو

وان بلس تستعد لطرح هاتف OnePlus 7 Pro

GMT 10:07 2019 الخميس ,11 إبريل / نيسان

البلوشي الضحية التاسعة في دوري الهواة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates