مدرب الأهلي الإماراتي يتهكم على قرار إيقاف لاعبيه
آخر تحديث 11:20:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

أشاد بقوة فريق "الجزيرة" قبل المواجهة المرتقبة

مدرب "الأهلي الإماراتي" يتهكم على قرار إيقاف لاعبيه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدرب "الأهلي الإماراتي" يتهكم على قرار إيقاف لاعبيه

أولاريو كوزمين مدرب الأهلي الإماراتي
دبي - صوت الإمارات

أكد الروماني أولاريو كوزمين مدرب الأهلي الإماراتي لكرة القدم، قوة فريق الجزيرة، قبل مواجهة الفريقين المقررة، الإثنين، في قبل نهائي كأس الخليج العربي للمحترفين.

وأضاف كوزمين في المؤتمر الصحافي التقديمي، "الجزيرة فريق جيد، وفي المباراة الأخيرة مر بظروف، وهو أمر طبيعي يمر به أي فريق، ولا يجب علينا أن نحكم عليه من هذه المباراة فقط، لأنها ستخدعنا بالتأكيد". وواصل "لكن هناك أمور كثيرة لم نعدّ نتحدث فيها، فبسبب المباراة الماضية، سنفتقد 6 لاعبين، منهم 3 لاعبين إيقاف، ولاعبين، لأنهما احتفلا بالتعادل مع العين 1-1، في دوري الخليج العربي، وأنا حزين لأن اللاعبين لم يفعلوا ما طلبته منهم، لأنني طالبتهم بالبكاء بعد تسجيل الأهداف، ولكنهم لم يفعلوا".

وتابع "الإصابات أمر واقع يحدث، وهي إصابات كروية، فمثلًا وليد حسين، أصيب بالتواء في المفصل بعد أن ارتكبت معه مخالفة بدون كرة، ولكن الحكم منحه الأفضلية، وعامة نحن نحكم على النتائج في الأخير وليس على الأسباب، ويجب أن لا نقع في منطقة الجزاء لأنه يعتبر تمثيلًا، والآن أصبح يجب علينا أن لا نحتفل حتى لا يتم إيقافنا".

وأكمل "المشكلة أن هذا الأمر واضح للجميع دون تدخل، والقرارات التي اتخذت ومن وجهة نظري لم يكن هناك داع لها، ماجد ناصر أخطأ ويستحق الإيقاف وهذا أمر طبيعي، ولكن إذا قارنا حالته بحالة لاعب آخر "رفس" المنافس بقدميه الاثنتين، ونجد أن ماجد عوقب بعقاب أكبر.

وأردف قائلًا "كذلك العقوبة التي وقعت على لاعبين من لدينا لأنهم احتفلوا، وهي ذاتها عقوبة اللاعب الذي بصق، وأصبحنا نحتفل ونفرح ونتخطى جميع العواقب ونفرح بنقطة تعادل نعم لأننا لسنا مدعومين من الخلف". وعن مدى محافظة المدرب على تركيز اللاعبين، قال "اللاعبون محترفون، وهم متفهمون لوضعهم، وليس من السهل أن تواجه فريقين كبيرين خلال فترة 5 أيام، وهو أمر طبيعي يحدث توترا، ولكني واثق في أنهم سيتمكنون من الحفاظ على تركيزهم".

وعن فترة عمله مع عبد الله النابودة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي السابق، قال كوزمين "بعد مباراتنا أمام العين الأخيرة، تقدمت بالشكر للنابودة، وللفرصة التي منحني، وهو شخص كان قريباً منا جميعاً، ولديه فهم عالي واحترافي، وأعتقد أن ابتعاده سيكون فقد للكرة الإماراتية بصورة عامة". وعن اللاعب الآسيوي المقبل للأهلي، قال "ما زلنا نبحث عن لاعب، ويجب علينا أن نختار لاعب يكون يجمع صفات كثيرة، وهي أن يكون لاعب وحكم وإداري، ويستطيع أن يقوم بكل هذه الأمور، وحتى لا نتعرض للعقوبات كما يحدث مع لاعبينا الآن، ولكنا لم نجد حتى الآن".

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب الأهلي الإماراتي يتهكم على قرار إيقاف لاعبيه مدرب الأهلي الإماراتي يتهكم على قرار إيقاف لاعبيه



GMT 19:57 2021 السبت ,02 كانون الثاني / يناير

حظك اليوم الأحد 31 يناير / كانون الثاني2021 لبرج السرطان

GMT 18:52 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

الشيخ سيف بن زايد يعزي في وفاة حمد الحساني

GMT 04:11 2019 الأربعاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

بايرن ميونخ يفقد جهود توليسو أمام توتنهام

GMT 09:10 2019 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

لاوري يواصل تفوقه في بطولة "غولف أبوظبي"

GMT 03:35 2018 الأحد ,02 كانون الأول / ديسمبر

فوز صعب يقود دورتموند للابتعاد بصدارة الدوري الألماني

GMT 16:32 2018 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

"Chaumet"تطلق مجموعة مجوهرات خاصة بالشرق الأوسط

GMT 22:17 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

نتائج الجولة الثامنة من الدوري السعودي للناشئين لكرة القدم

GMT 23:55 2016 الثلاثاء ,12 تموز / يوليو

فوائد الزعتر لعلاج الالتهابات

GMT 17:20 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

ميرفت رضوان تطلق أزياء تناسب إكسسوار الصلصال الحراري

GMT 10:31 2015 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المعلم في برنامج خليفة

GMT 06:29 2015 الأربعاء ,07 كانون الثاني / يناير

عاشت تونس... عاشت الجمهورية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates