الأهلي الاماراتي يرحّب باستضافة لقاء النصر السعودي وذوب آهن الايراني في استاد راشد
آخر تحديث 11:20:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

المواجهة 4 أيار في الجولة السادسة لتصفيات اسيا

الأهلي الاماراتي يرحّب باستضافة لقاء النصر السعودي وذوب آهن الايراني في استاد راشد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأهلي الاماراتي يرحّب باستضافة لقاء النصر السعودي وذوب آهن الايراني في استاد راشد

النادي الأهلي الاماراتي
أبو ظبي - سعيد المهيري

رحبت إدارة النادي الأهلي الاماراتي ، باستضافة مباراة النصر السعودي وذوب آهن اصفهان الإيراني يوم 4 مايو المقبل، على ملعب استاد راشد في دبي، في الجولة السادسة بختام تصفيات المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا، بناءً على طلب نادي النصر، كما أشارت إلى أنه ليس لديها مانع كذلك أن يستضيف استاد راشد ، مباراة الفريقين المقررة يوم 20 إبريل المقبل في الجولة الخامسة من التصفيات إذا تم طلب ذلك.

وأوضح أحمد خليفة حماد المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن إدارة القلعة الحمراء، بدأت في تنفيذ الإجراءات الإدارية لاستضافة مباراة النصر وذوب آهن يوم 4 مايو المقبل، بعد موافقة النادي الأهلي على طلب النادي السعودي، واعتماد الاتحاد الآسيوي للكرة، إقامة مباريات الأندية السعودية والإيرانية في دوري أبطال آسيا 2016 على ملاعب محايدة. وأشار إلى أنه لن تكون هناك زيارة من أي لجان آسيوية لتقييم حالة ملعب استاد راشد، لأن الملعب استضاف جميع مباريات الأهلي في دوري أبطال آسيا في النسخة الماضية 2015.

وأوضح حماد بالنسبة لمذكرة التفاهم لحاملي بطاقة «حماة الوطن»، والتي قامت إدارة شركة الأهلي لكرة القدم بتوقيعها أخيرا" مع القوات المسلحة، كأول ناد في الدولة يوقع على المذكرة،  أنه سوف يتم تطبيقها بداية من مباراة العين يوم 14 إبريل المقبل، ضمن الجولة 23 من دوري الخليج العربي، والمقرّرة على ملعب استاد راشد في دبي. وأوضح أن بطاقة «حماة الوطن»، تمنح العديد من الامتيازات لحامليها من منتسبي القوات المسلحة والمتقاعدين واسر الشهداء، حيث سيتم خصم 30%من منتجات النادي الأهلي، ويحصلون على خصم 30%على الاشتراك السنوي بكافة فئاته، وهو ما تم تطبيقه فور توقيع مذكرة التفاهم.

وأضاف حماد: «كما سيتم إصدار بطاقة VIP موسمية، تسمى بطاقة "الشهيد البطل" لكل أسر الشهداء، ويخصّص مقعد شرفي يطلق عليه "كرسي الشهيد" وسوف يكتسي بلون زي القوات المسلحة، وسيكون في منطقة كبار الشخصيات في إستاد راشد، وذلك بداية من مباراة العين، ومذكرة التفاهم تلك، واجب علينا كشركة كرة قدم، وتأتي في إطار دعم أبناء القوات المسلحة الذين يحمون تراب الوطن، وهذا اقل واجب نقدمه لهم، كما تشمل المذكرة تقديم الخدمات لأسر شهداء الوطن، والذين جادوا بأرواحهم من اجل العقيدة والوطن، وسيقوم النادي الأهلي ممثلا في شركة كرة القدم، بتقديم العديد من الخصومات والتسهيلات الخاصة بالمنتسبين من أبناء الوطن في القوات المسلحة واسر الشهداء، وهناك العديد من المقترحات في طور الدراسة لتنمية هذه المذكرة التي ستعود بالنفع على جميع ابناء الوطن». ورحّب أحمد خليفة حماد بالأشقاء من نادي النصر، مؤكداً أن «العميد السعودي»، سوف يلعب وسط جماهيره، وأنه سيجد كل تأييد ودعم من جماهير وإدارة الأهلي في تلك المباراة.

 

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي الاماراتي يرحّب باستضافة لقاء النصر السعودي وذوب آهن الايراني في استاد راشد الأهلي الاماراتي يرحّب باستضافة لقاء النصر السعودي وذوب آهن الايراني في استاد راشد



GMT 00:59 2017 الثلاثاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

مجلس الأمن يدين بشدة إطلاق مليشيا الحوثي صاروخاً على الرياض

GMT 13:19 2021 السبت ,16 كانون الثاني / يناير

تعرف على أحدث صيحات الأزياء لموضة ربيع 2021

GMT 17:39 2020 الأربعاء ,22 كانون الثاني / يناير

أبو صالح هندي مقيمٌ على عشق «العربية»

GMT 02:48 2020 الجمعة ,17 كانون الثاني / يناير

الأوبرا المصرية تحيي ذكرى أسمهان 29 كانون الثاني

GMT 02:24 2019 الإثنين ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

"بيت زمان" يعيد دعاء عامر إلى شاشة التليفزيون السبت

GMT 10:42 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

شركة "فولفو" تطلق شاحنات كهربائية متطورة

GMT 08:35 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

" الأرصاد " الأجواء غائمة جزئيا حتى منتصف الأسبوع المقبل

GMT 22:04 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على العطور الرجالية التي لا تستطيع النساء مقاومتها
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates