الاتحاد الإماراتي يعلن دعم أسرة النادي الأهلي أمام الهلال السعودي
آخر تحديث 11:20:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

ضمن إياب الدور قبل النهائي من دوري أبطال آسيا لكرة القدم

الاتحاد الإماراتي يعلن دعم أسرة النادي "الأهلي" أمام "الهلال" السعودي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الاتحاد الإماراتي يعلن دعم أسرة النادي "الأهلي" أمام "الهلال" السعودي

رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم يوسف يعقوب السركال
دبي – سعيد الشماسي

أعلن رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم يوسف يعقوب السركال، دعم الأسرة الرياضية الإماراتية مجتمعة للنادي "الأهلي" في مباراته الثلاثاء أمام "الهلال" السعودي ضمن إياب الدور قبل النهائي من دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

 وأكد السركال أن اتحاد الكرة يدعم النادي "الأهلي" في مشواره لتحقيق الحلم الآسيوي، لأنه يمثل الكرة الإماراتية في هذا الاستحقاق القاري المهم، وأن الإنجاز الذي حققه فرسان القلعة الحمراء حتى الآن هو بمثابة إنجاز وفخر للكرة الإماراتية بشكل عام.

وشكر رئيس الاتحاد، ولي عهد دبي الرئيس الفخري للنادي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، على دعمه اللا محدود للنادي، مشيرًا إلى أن توجيهات ولي عهد دبي ومتابعته الدقيقة لشؤون النادي واللاعبين والجهاز الفني والإداري، كانت وراء المستوى المتميز للنادي، مضيفًا أن هذا أمر غير مستغرب على ولي عهد دبي فهو الداعم للرياضة والرياضيين وفي مختلف القطاعات.

ونوه السركال إلى ضرورة أن يقتنص "الأهلي" فرصة التأهل إلى الدور النهائي من البطولة الآسيوية، وأن لا يلعب الفريق على فرصتي التعادل أو الفوز، خصوصًا وأن النادي يمتلك مجموعة متميزة من اللاعبين سواء المواطنين أو الأجانب، إضافة إلى وجود جهاز فني وإداري بمستوى عال من الكفاءة والخبرة بجانب استغلال عاملي الأرض والجمهور.

ودعا السركال إلى ضرورة احترام الخصم، خصوصًا وأن "الهلال" السعودي متمرس وله خبرة جيدة في التعامل مع مثل هذه البطولات، متوقعًا أن يرى "الهلال" في أفضل حالاته لأنه فريق كبير ويرغب كذلك في حسم النتيجة لصالحه، وباستطاعته أن يقلب موازيين المباراة في أي وقت، وهو يعتبر من الفرق الآسيوية الجيدة على الرغم من الأداء الجيد والمقنع من قبل لاعبي الفرقة الحمراء خلال مباراة الذهاب في جدة.

وتمنى رئيس اتحاد الكرة أن يتمكن الفرسان من تحقيق لقب دوري أبطال آسيا وللمرة الثانية في تاريخ الكرة الإماراتية بعد أن حققه "الزعيم العيناوي" عام 2003، ومن ثم اللعب في بطولة أندية العالم.
 

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد الإماراتي يعلن دعم أسرة النادي الأهلي أمام الهلال السعودي الاتحاد الإماراتي يعلن دعم أسرة النادي الأهلي أمام الهلال السعودي



GMT 00:59 2017 الثلاثاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

مجلس الأمن يدين بشدة إطلاق مليشيا الحوثي صاروخاً على الرياض

GMT 13:19 2021 السبت ,16 كانون الثاني / يناير

تعرف على أحدث صيحات الأزياء لموضة ربيع 2021

GMT 17:39 2020 الأربعاء ,22 كانون الثاني / يناير

أبو صالح هندي مقيمٌ على عشق «العربية»

GMT 02:48 2020 الجمعة ,17 كانون الثاني / يناير

الأوبرا المصرية تحيي ذكرى أسمهان 29 كانون الثاني

GMT 02:24 2019 الإثنين ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

"بيت زمان" يعيد دعاء عامر إلى شاشة التليفزيون السبت

GMT 10:42 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

شركة "فولفو" تطلق شاحنات كهربائية متطورة

GMT 08:35 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

" الأرصاد " الأجواء غائمة جزئيا حتى منتصف الأسبوع المقبل

GMT 22:04 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على العطور الرجالية التي لا تستطيع النساء مقاومتها
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates