الوصل يحافظ على صدارة المجموعة الأولى برباعية في شباك الصقور
آخر تحديث 11:20:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

رفع رصيده إلى النقطة 14 ضمن صعوده للدور نصف النهائي

"الوصل" يحافظ على صدارة المجموعة الأولى برباعية في شباك "الصقور"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الوصل" يحافظ على صدارة المجموعة الأولى برباعية في شباك "الصقور"

فريق الوصل
رأس الخيمة – صوت الإمارات

أكد فريق الوصل صدارته للمجموعة الأولى من كأس الخليج العربي عقب فوزه أمس على الإمارات 4-1، في الجولة السابعة من البطولة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الإمارات برأس الخيمة، ووصل الوصل إلى النقطة 14 ضمن صعوده للدور نصف النهائي، متصدراً المجموعة الأولى، ويقابل الإمبراطور الوصلاوي فريق الوحدة وصيف المجموعة الثانية الذي فاز على الشارقة الثلاثاء.

ويذكر أنه لم تشهد الدقائق الأولى من المباراة أي خطورة تذكر على الحارسين مع اعتماد الفريقين على اللاعبين الشباب والبدلاء والعائدين من الإصابة.

وكانت أول محاولة للوصل في الدقيقة التاسعة من ضربة حرة مباشرة نفذها اللاعب حسين أمين، لكن مرت الكرة خطرة أمام مرمى الإمارات ولم تجد من يضعها في المرمى، وعاود محمد خلفان المحاولة للوصل في الدقيقة 19 لكن حارس الإمارات علي صقر تصدى لها دون أي خطورة، ويرد لاعب الإمارات خالد خميس بأول محاولة للإمارات في الدقيقة 22 بتسديدة لكنها في يد حارس الوصل راشد علي.

ونجح الوصل في إحراز هدف التقدم في الدقيقة 31 من هجمة منظمة وكرة عرضية رائعة من اللاعب هزاع سالم، وصلت إلى اللاعب البرازيلي فابيو ليما، الذي انطلق وسط مدافعي الإمارات ولعب الكرة برأسه قوية دون رقابة لتستقر في شباك مرمى علي صقر، لتصبح النتيجة تقدم الوصل بهدف دون مقابل.

ونجح فريق الوصل مع بداية الشوط الثاني في إحراز هدف تعزيز تقدمه في الدقيقة 56 عن طريق اللاعب نفسه، البرازيلي فابيو ليما، من ركلة ركنية وصلت إلى اللاعب البرازيلي الذي سدد قوية في المرمى معلناً عن الهدف الثاني للوصل ليتقدم الفريق الضيف بهدفين دون رد.

وكاد اللاعب نفسه يحرز الهدف الثالث للوصل في الدقيقة 59 بعد أن تخطى مدافعي الإمارات وانفرد بالمرمى، لكن حارس الإمارات علي صقر تصدى للكرة ببراعة لينقذ فريقه من هدف آخر مؤكد، ويكرر اللاعب البرازيلي إدغر برونو الهجمة الخطرة نفسها من كرة رأسية، لكن حارس الإمارات يتصدى للكرة مرة أخرى في الدقيقة 60.

ونجح الإمارات في إحراز هدف تقليل الفارق بعدها بدقيقة واحدة عن طريق اللاعب عبد الله موسى، من هجمة منظمة وصلت للاعب داخل منطقة الجزاء وهو منفرد، لعبها برأسه في المرمى معلناً عن الهدف الأول للإمارات في الدقيقة 62.

ويرد الوصل بالهدف الثالث في الدقيقة 64 عن طريق البرازيلي إدغر برونو، الذي سدد من لمسة واحدة على حدود منطقة الجزاء، فشل حارس الإمارات في التعامل معها لتصبح النتيجة تقدم الوصل بنتيجة 3-1، ويواصل اللاعب نفسه مسلسل أهدافه في الدقيقة 75 بهدف ثان له والرابع للوصل ليؤكد الفريق تفوقه وفوزه بالمباراة قبل 15 دقيقة من نهايتها، بعد هجمة مكررة وكرة عرضية من الجانب الأيمن وصلت إلى محمد خلفان، الذي لعب الكرة عرضية وصلت إلى البرازيلي إدغر برونو، الذي سدد كرة قوية في المرمى تستقر في الشباك لتصبح النتيجة 4-1، وتنتهي المباراة بفوز الوصل وتصدره للمجموعة الأولى

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوصل يحافظ على صدارة المجموعة الأولى برباعية في شباك الصقور الوصل يحافظ على صدارة المجموعة الأولى برباعية في شباك الصقور



GMT 16:14 2016 الأحد ,25 كانون الأول / ديسمبر

مدرّب الوصل رودولفو يرفض عرض روزاريو

GMT 02:15 2020 الإثنين ,20 كانون الثاني / يناير

البورصة العراقية تغلق على تراجع

GMT 11:26 2018 الأحد ,14 تشرين الأول / أكتوبر

أهم وأبرز اهتمامات الصحف التونسية الصادرة السبت

GMT 09:29 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ضغوط بيع "القيادية" تهبط بمؤشرات الأسواق المحلية

GMT 18:43 2016 الإثنين ,03 تشرين الأول / أكتوبر

كتاب "رسائل ضد النسيان" بين إسبانيا والجمهورية الصحراوية

GMT 13:16 2017 الإثنين ,13 شباط / فبراير

أم سورية تروي خفايا تهريبها من السودان إلى مصر

GMT 05:26 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عرض مسلسل "الأدهم" يوميًا عبر قناة "MBC مصر"

GMT 16:09 2016 الخميس ,14 كانون الثاني / يناير

مهندس يصمم لوح تزلج لركوب الرياح في السماء وراء الطائرة

GMT 02:33 2020 الجمعة ,17 كانون الثاني / يناير

الأسهم اليابانية تغلق على تباين

GMT 19:58 2019 الأربعاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

"المتفائل" يحتفل بالعام الجديد مع جمهور الإسكندرية الأحد

GMT 04:36 2019 الإثنين ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

تنتظرك أجواء إيجابية خلال هذا الأسبوع

GMT 08:09 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

اختاري لون طلاء الأظافر في الأعياد

GMT 21:12 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

ماكلارين تشوقنا لـ 720S سبايدر وتعلن موعد الكشف عنها

GMT 02:30 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

احتفالية بذكرى المولد النبوى الشريف فى مكتبة مصر الجديدة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates