الوصل يسعى لمواصلة انتصاراته وعروضه القوية على حساب الإمارات
آخر تحديث 11:20:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

يمتلك الإمبراطور إصرارًا كبيرًا لاحتلال المراكز الأولى

"الوصل" يسعى لمواصلة انتصاراته وعروضه القوية على حساب "الإمارات"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الوصل" يسعى لمواصلة انتصاراته وعروضه القوية على حساب "الإمارات"

نادي الوصل
أبوظبي ـ صوت الامارات

يلتقي الإمارات على ملعبه عند الرابعة و50 دقيقة مساء اليوم الخميس، ضيفه الوصل، لحساب الجولة السابعة من دوري الخليج العربي، في مباراة يدخلها الفريقان بروح معنوية عالية، بعد أن عاد الصقور لمعقله بثلاث نقاط غالية، نالها بالفوز على الظفرة 3 -2.

وحقق الإمبراطور فوزًا كاسحًا على الفجيرة بنتيجة 5 -1، ويسعى كل فريق لمواصلة انتصاراته وعروضه القوية بنيل النقاط الثلاث، التي تمنح الفائز تميزًا في ترتيب الدوري.


وقبل لقاء اليوم، يمتلك الإمارات 7 نقاط برصيده في المركز السابع، ولديه مباراة مؤجلة من الأسبوع الثاني أمام الأهلي، ويحتل الوصل المركز الخامس برصيد 9 نقاط، ويمتلك إصرارًا كبيرًا على التقدم ومنافسة أصحاب المراكز الأولى.

أكمل الإمارات إعداده للقاء بتدريبات جادة، تحت قيادة مدربه البرازيلي كاميلي، الذي كان يتخوف قبل لقاء الجولة السابقة من غياب مهاجمه الكولمبي جوردان، لعدم وجود مهاجم بديل، لكنه منح ثقته بالكامل للاعب وليد عمبر، الذي قاد الفريق للفوز على فرسان الغربية، وأحرز هدفين، ما جعل كاميلي يركز عليه، ويعتبره من أوراقه الرابحة.

وعمل الجهاز الفني على تنفيذ العديد من الجمل التكتكية الهجومية التي كشفت رغبته في تحقيق الفوز، مع إعداد خاص بدني ومعنوي للحارس علي صقر، الذي سيظهر اليوم لأول مرة في دوري المحترفين، بديلاً لزميله أحمد الشاجي كابتن الفريق، الذي نال البطاقة الحمراء في المباراة السابقة.

ويعول المدير الفني لفريق الوصل، الأرجنتيني غابرييل كالديرون، على استغلال الروح المعنوية التي يعيشها فريق الوصل، عقب عودته لمسلسل الانتصارات مجدداً، بعد فوزين مهمين على الشعب والفجيرة بخماسية في الجولة الماضية، وحث اللاعبين على بذل المزيد من الجهود لاستمرار هذا التألق، والعودة من معقل الصقور بثلاث نقاط ثمينة، ويفتقد الأصفر لجهود عدد من لاعبيه ومنهم لاعب خط الوسط علي سالمين، الذي خضع لعملية جراحية في إسبانيا، وكذلك لمدافعه عبد الله صالح المصاب، واللاعب حسن محمد الذي التحق بالخدمة العسكرية لمدة 6 أشهر، ويأمل الجهاز الفني للفهود في استمرار شهية المهاجمين للتهديف، والتي ظهرت جلية في لقاء الفجيرة، حيث عاد البرازيلي إدغار لإحراز الأهداف، بعد فترة صيام طويلة، هددت وضعه في الفريق، ولاقت انتقادات كبيرة من جمهور الوصل.

أبدى الأرجنتيني غابرييل كالديرون المدير الفني لفريق الوصل، سعادته بأداء لاعبيه وتحقيق الفوز الثاني على التوالي في دوري الخليج العربي، والخروج بنتيجة كبيرة في لقاء الفجيرة 5 -1، في الجولة الماضية، وأكد مدرب الوصل، على أهمية لقاء اليوم أمام الإمارات، واصفًا الفوز فيها بالست نقاط، وقال كالديرون: «هذه المباراة تساوي بالنسبة لنا 6 نقاط..

موضحًا أنه يتعامل مع كل مباراة على حدة، ويخوض كل لقاء على أنه نهائي، لافتًا إلى أن الفوز على الصقور سيمنح الأصفر القوة اللازمة لمواصلة النتائج الإيجابية في الفترة المقبلة".

وأضاف الأرجنتيني غابرييل كالديرون: "سنخوض مباراة صعبة أمام الظفرة في الجولة التالية، وفوزنا اليوم على الصقور، سيزيد من إصرارنا على تحقيق الفوز على فرسان الغربية، منوهاً بأن كل المباريات صعبة ومهمة، ولا يوجد فرق صغيرة وأخرى كبيرة، هذا يعود إلى عقلية وتفكير اللاعبين، ومثلما أقول، كل المباريات نهائي، ولا يمكن توقع النتيجة قبل المباراة".

وأكد مدرب الصقور البرازيلي باولو كاميلي، أنه يدرك جيدًا قوة الوصل، الذي يتميز عن الكثير من فرق دوري المحترفين بوجود عناصر متميزة من المواطنين والأجانب، بجانب استقرار الفريق الذي لم يغير كثيراً في عناصره، وحافظ على لاعبيه وجهازه الفني، وقال: أعرف كل ذلك، وأعلم أنني سأواجه خصمًا قويًا لكن تميز الوصل لن يمنعني من الفوز عليه، لأنني أيضًا أمتلك فريقًا جيدًا، وبه عناصر لديها خبرة كبيرة في التعامل مع مثل هذه المباريات.

وذكر كاميلي أنه يتوقع مباراة قوية من الطرفين، وهذا ما يتمناه لأجل الجمهور الذي يرغب دائمًا في مشاهدة مباريات متميزة يستمتع بها، وقال: لكنني بالطبع أتمني أن تكون النقاط الثلاث من نصيب الإمارات.

    

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوصل يسعى لمواصلة انتصاراته وعروضه القوية على حساب الإمارات الوصل يسعى لمواصلة انتصاراته وعروضه القوية على حساب الإمارات



GMT 16:14 2016 الأحد ,25 كانون الأول / ديسمبر

مدرّب الوصل رودولفو يرفض عرض روزاريو

GMT 02:15 2020 الإثنين ,20 كانون الثاني / يناير

البورصة العراقية تغلق على تراجع

GMT 11:26 2018 الأحد ,14 تشرين الأول / أكتوبر

أهم وأبرز اهتمامات الصحف التونسية الصادرة السبت

GMT 09:29 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ضغوط بيع "القيادية" تهبط بمؤشرات الأسواق المحلية

GMT 18:43 2016 الإثنين ,03 تشرين الأول / أكتوبر

كتاب "رسائل ضد النسيان" بين إسبانيا والجمهورية الصحراوية

GMT 13:16 2017 الإثنين ,13 شباط / فبراير

أم سورية تروي خفايا تهريبها من السودان إلى مصر

GMT 05:26 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عرض مسلسل "الأدهم" يوميًا عبر قناة "MBC مصر"

GMT 16:09 2016 الخميس ,14 كانون الثاني / يناير

مهندس يصمم لوح تزلج لركوب الرياح في السماء وراء الطائرة

GMT 02:33 2020 الجمعة ,17 كانون الثاني / يناير

الأسهم اليابانية تغلق على تباين

GMT 19:58 2019 الأربعاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

"المتفائل" يحتفل بالعام الجديد مع جمهور الإسكندرية الأحد

GMT 04:36 2019 الإثنين ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

تنتظرك أجواء إيجابية خلال هذا الأسبوع

GMT 08:09 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

اختاري لون طلاء الأظافر في الأعياد

GMT 21:12 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

ماكلارين تشوقنا لـ 720S سبايدر وتعلن موعد الكشف عنها

GMT 02:30 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

احتفالية بذكرى المولد النبوى الشريف فى مكتبة مصر الجديدة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates