رودولفو أروابارينا يؤكد أن بوصلة الإمبراطور تتجه إلى القمّـة
آخر تحديث 11:20:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

أكد أن البدايات الجيدة لـ "الوصل" تتبعها نتائج إيجابية

رودولفو أروابارينا يؤكد أن بوصلة الإمبراطور تتجه إلى القمّـة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رودولفو أروابارينا يؤكد أن بوصلة الإمبراطور تتجه إلى القمّـة

رودولفو أروابارينا
دبي – محمود عيسي

أكد الأرجنتيني رودولفو أروابارينا مدرب الوصل، أن بوصلة فريقه تتجه دائمًا إلى القمة، وأن الفوز على النصر في لقاء الديربي، الجمعة، يمنحه الدافع لتحقيق المزيد من النتائج الإيجابية في دوري الخليج العربي، موضحًا أنه خلافاً لما يقال فإن الوصل قادر على منافسة الأهلي والعين والجزيرة على اللقب بشرط تجاوز المحطات العشر في طريقه بسلام.

وأضاف "بلا شك حققنا فوزًا مهمًا في الديربي يمنحنا الحافز لتحقيق المزيد من الانتصارات في المباريات المقبلة، التي تنتظرنا فيها محطات صعبة، أمامنا 10 جولات أخرى ودائمًا أقول إن البدايات الجيدة تتبعها نتائج جيدة وسنبذل كل ما نملك من جهود لتحقيق ما نسعى إليها".

وأوضح أروابارينا أن فريقه خرج بفوز مستحق أمام النصر، وقال "كانت مباراة جيدة من الفريقين، النصر بدأ أفضل منا واستحوذ على مفاتيح اللعب بشكل جيد وأكثر قتالًا على الكرة خلال 15 دقيقة الأولى لكننا تداركنا الموقف سريعًا وخلقنا بعض الفرص، جاء منها هدف التعادل في توقيت جيد من الشوط الأول، وأصبحنا الطرف الأكثر استحواذاً على الكرة".

وتابع "قمنا بتصحيح الأخطاء في الشوط الثاني، وتناقلنا الكرة بشكل جيد ومن خلال الاستحواذ على الكرة جعلنا النصر يركض أكثر من أجل استعادتها". وعن أفضلية النصر في الدقائق الأخيرة، كشف المدرب الأرجنتيني أنه من البديهي أن يضغط الفريق الخاسر نهاية المباراة ولكنه لم يحصل على فرص حقيقية باستثناء بعض الكرات الطويلة والعرضية،  وقال "مازال أمامنا مجال للتطور وسنعمل على تصحيح أخطائنا وتقديم مستويات أفضل".

ونفى أروابارينا تراجع مستوى لاعبه كايو، مؤكدًا أن كايو لعب بأداء مستقر ومتوازن ولكن طريقة لعب النصر فرضت على الوصل الاعتماد أكثر على رونالدو وليما، في الهجمات المرتدة والتركيز على قطع الكرات والانطلاق من الوسط، وقال "أظهرنا قوة فريقنا في هذه المباراة وأننا أقوياء في الوسط واستحوذنا أكثر على الكرة، ونجحنا في إيقاف مفاتيح النصر وأنا سعيد جداً بأداء كايو في المباراة وبأدائه القوي وهو لاعب مميز".

وعن قدرة الوصل في منافسة الأهلي والعين والجزيرة على اللقب رغم الأخطاء الدفاعية التي يقوم بها في بعض المباريات، كشف أروابارينا أنه لا ينكر أن الوصل يحتاج إلى التطور، وقال "طبعاً في كل مباراة هناك أخطاء ليست في الدفاع فقط بل في الوسط والهجوم، لقد افتقدنا القليل من الاستقرار في خطنا الخلفي بسبب التغييرات التي قمنا بها في المباراة الماضية بداعي الإيقافات والإصابات".

ورغم ذلك ما زلنا نملك ثالث أفضل خط دفاع في الدوري، وهذا لا يعني أنه يتوجب علينا التوقف هنا بل نستمر في التطور وتصحيح الأخطاء والأمر الإيجابي أن الأخطاء التي قمنا بها فردية وليست جماعية، ومن السهل تصحيحها مباراة بعد أخرى، ونقول لجماهيرنا إننا سنضع كل طاقاتنا من أجل منافسة هذه الفرق الثلاث على اللقب".
 
وعن تحقيق الوصل لفوزه الأول في ملعب النصر بعد 10 أعوام، أوضح المدرب الأرجنتيني أن الفوز يحسب للاعبين، وقال "دائماً أقول إن اللاعبين هم من يصنعون المدرب الجيد أو المدرب السيئ، وأنا محظوظ بهذه المجموعة من اللاعبين في الوصل".

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رودولفو أروابارينا يؤكد أن بوصلة الإمبراطور تتجه إلى القمّـة رودولفو أروابارينا يؤكد أن بوصلة الإمبراطور تتجه إلى القمّـة



GMT 16:14 2016 الأحد ,25 كانون الأول / ديسمبر

مدرّب الوصل رودولفو يرفض عرض روزاريو

GMT 02:15 2020 الإثنين ,20 كانون الثاني / يناير

البورصة العراقية تغلق على تراجع

GMT 11:26 2018 الأحد ,14 تشرين الأول / أكتوبر

أهم وأبرز اهتمامات الصحف التونسية الصادرة السبت

GMT 09:29 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ضغوط بيع "القيادية" تهبط بمؤشرات الأسواق المحلية

GMT 18:43 2016 الإثنين ,03 تشرين الأول / أكتوبر

كتاب "رسائل ضد النسيان" بين إسبانيا والجمهورية الصحراوية

GMT 13:16 2017 الإثنين ,13 شباط / فبراير

أم سورية تروي خفايا تهريبها من السودان إلى مصر

GMT 05:26 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عرض مسلسل "الأدهم" يوميًا عبر قناة "MBC مصر"

GMT 16:09 2016 الخميس ,14 كانون الثاني / يناير

مهندس يصمم لوح تزلج لركوب الرياح في السماء وراء الطائرة

GMT 02:33 2020 الجمعة ,17 كانون الثاني / يناير

الأسهم اليابانية تغلق على تباين

GMT 19:58 2019 الأربعاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

"المتفائل" يحتفل بالعام الجديد مع جمهور الإسكندرية الأحد

GMT 04:36 2019 الإثنين ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

تنتظرك أجواء إيجابية خلال هذا الأسبوع

GMT 08:09 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

اختاري لون طلاء الأظافر في الأعياد

GMT 21:12 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

ماكلارين تشوقنا لـ 720S سبايدر وتعلن موعد الكشف عنها

GMT 02:30 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

احتفالية بذكرى المولد النبوى الشريف فى مكتبة مصر الجديدة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates