اتفاقية تعاون بين جامعة المنصورة وجامعات صينية
آخر تحديث 11:20:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

اتفاقية تعاون بين جامعة المنصورة وجامعات صينية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اتفاقية تعاون بين جامعة المنصورة وجامعات صينية

القاهرة ـ وكالات

وقع الدكتور السيد أحمد عبد الخالق رئيس جامعة المنصورة اتفاقية تعاون مع جامعة يانجتزى بمقاطعة هوبي الصينية لإنشاء مركز كونفوشيوث لتعليم اللغة الصينية بكلية الآداب بجامعة المنصورة ليكون بذلك أول مركز بمنطقة وسط الدلتا و ثالث معهد للغة الصينية على مستوى الجامعات المصرية . و تم توقيع الاتفاقية أثناء زيارة وفد جامعة المنصورة برئاسة الدكتور السيد أحمد عبد الخالق رئيس جامعة المنصورة والدكتورة ماجدة نصر أحمد نصر نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور محمد أحمد غنيم عميد كلية الآداب بناءا على دعوة من الجانب الصيني . تأتى الزيارة فى إطار دعم التواصل بين الحضارتين المصرية والصينية ودعم التعاون العلمي والبحثي ودعم العلاقات الثقافية المصرية والصينية من خلال التعاون بين جامعة المنصورة والجامعات الصينية . وقدم الدكتور السيد عبد الخالق خلال اللقاء عرضا عن جامعة المنصورة وقطاعاتها المختلفة و البرامج والمراكز البحثية المتطورة التي تتميز بها الجامعة . و قام الوفد بزيارة جامعة بكين للطب الصيني ( BUCM ) وتشمل الجامعة 13 مدرسة متخصصة فى المجالات الطبية مثل الطب الصيني والإبر الصينية والتمريض والأدوية الصينية وبعض المجالات المتعلقة بالمجال الطبي وتم الاتفاق المبدئي على التعاون فى كثير من المجالات الطبية الحديثة مثل الخلايا الجذعية وتبادل الطلاب و أعضاء هيئة التدريس ودراسة إمكانية عمل برامج مشتركة بين الجامعتين . كما تم الاتفاق المبدئي على العديد من مجالات التعاون فى زيارة جامعة الصين الشمالية للقوة الكهربية ( NCEPU ) وتهتم الجامعة بمجال أنظمة القوة الكهربية والهندسية والتشغيل الآلي وهندسة القوة الحرارية والطاقة وهندسة المواد وتكنولوجيا المعلومات والعديد من مجالات الهندسة. استقبل الوفد خلال الزيارة الدكتور محمد جابر أبو على المستشار الثقافي بالصين والدكتور إيهاب عبد الحميد نائب رئيس البعثات بسفارة مصر ببكين والدكتور أيمن على عثمان رئيس مكتب التمثيل التجاري ببكين . الجدير بالذكر أن الجانب الصينى نظم برنامج سياحي لوفد جامعة المنصورة لزيارة أهم المعالم بالصين مثل سور الصين العظيم ومقر الإمبراطور موتستون والمدينة القديمة جين جو وميدان كياما وسد سان شا .

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتفاقية تعاون بين جامعة المنصورة وجامعات صينية اتفاقية تعاون بين جامعة المنصورة وجامعات صينية



GMT 10:13 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

ريم العدل تحتفل بعيد ميلاد النجمة شيريهان داخل منزلها

GMT 13:26 2020 الثلاثاء ,30 حزيران / يونيو

3 وصفات طبيعية من زيت جوز الهند للشعر التالف والجاف

GMT 00:20 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

فاجعة الحدث فى "بيت القبطية" لأشرف العشماوى

GMT 18:15 2019 السبت ,18 أيار / مايو

وان بلس تستعد لطرح هاتف OnePlus 7 Pro

GMT 10:07 2019 الخميس ,11 إبريل / نيسان

البلوشي الضحية التاسعة في دوري الهواة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates