جامعة قناة السويس تقدم دراسات لتطوير محور القناة
آخر تحديث 11:20:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

جامعة قناة السويس تقدم دراسات لتطوير محور القناة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جامعة قناة السويس تقدم دراسات لتطوير محور القناة

الإسماعيلية - يسري محمد

أعلن اللواء جمال إمبابي محافظ الإسماعيلية انه تقرر تطوير الطريق الدائري والبالغ طوله 6 كم حيث تم الانتهاء من الجزيرة الوسطى برصفها بالبلاط الأسمنتي لاستخدامه كممشى وتقرر إنارته بالطاقة الشمسية ترشيداً للكهرباء.  جاء ذلك خلال حضور المحافظ جلسة مجلس الجامعة والتي عقدت برئاسة الدكتور محمد محمدين رئيس جامعة قناة السويس ونواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأمين عام الجامعة. وتحدث إمبابي عن ما تم في المحافظة من فعاليات خلال الفترة الماضية وأخر المستجدات في مشروع وادي التكنولوجيا ,وقال إنه طلب إقامة محطات تقوية لشبكات التليفون المحمول بمنطقة وادي التكنولوجيا على أن يتم ذلك بالاتفاق مع وزارة الاتصالات. وكشف عن الموازنة الاستثمارية للمحافظة قائلاً "إنها زادت بواقع 33 % فبعد أن كانت 41مليون جنيه أصبحت 66 مليون جنيه ثم زادت إلى أن وصلت 86 مليون جنيه ولهذا نبحث ونسارع في إنهاء المشروعات التي تصدق لها خلال هذه الفترة قبل انتهاء السنة المالية. وأكد إمبابي أن الجامعة لديها دراسات لتنمية الإقليم والمحافظة تتعاون معها في تنفيذ هذه الدراسات ومنها تلك الدراسة الخاصة بالمشروع المصري الألماني لإنتاج السولار من الرمال وهو مطبق بالفعل في ألمانيا وليس لنا مانع للدراسة والاستفادة من مثل هذه المشروعات التي تفيد مصر كلها . وأوضح المحافظ أنه قد أصدر قراراً بمنع انتقال حيوانات الماشية من سيناء إلى الإسماعيلية حرصا على عدم انتقال مرض الجلد العقدي الذي انتشر في حيوانات سيناء وغزة. من جانبه قال الدكتور محمد محمدين إنه في ظل الأحداث التي شهدتها بعض  الجامعات المصرية تم عقد جلسة طارئة للمجلس الأعلى للجامعات لبحث تلك التطورات وبناء على ذلك كان هناك بعض الإجراءات التي اتخذتها جامعة قناة السويس منها التشديد على دخول الجامعة بالكارنية الجامعي  كما لن يسمح لدخول السيارات إلا "بالبيدج الجامعي" كما تقرر عمل مجموعة من المطبات الصناعية داخل الحرم ووضع لوحات استرشادية للدخول والخروج وتشديد إجراءات الدخول على أبواب الحرم الجامعي وندرس وضع بوابات الكترونية وكاميرات مراقبة وستطبق عقوبة لمن يسير عكس الاتجاه داخل الجامعة للحد من المخالفات. وسيتم تدريب أفراد الأمن الجامعي بما يتماشى مع متطلبات المرحلة الحالية واستعرض رئيس الجامعة نتائج زيارة وزيري الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتعليم العالي  للجامعة وزيارة المستشفي التخصصي وأهم النتائج التي تحصلت عليها الجامعة وتدشين معهد الاتصالات للجامعة وشرح أهمية المستشفي التخصصي مؤكدا أن المرحلة الأولي تشمل 32 سرير رعاية مركزة في حين إن المستشفي الجامعي بها 14 سريراً ,مضيفاً أن المرحلة الثانية ستشمل 65 سريراً وبهذا سنلبي احتياجات الإسماعيلية من أسرة العناية المركزة.

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة قناة السويس تقدم دراسات لتطوير محور القناة جامعة قناة السويس تقدم دراسات لتطوير محور القناة



GMT 10:13 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

ريم العدل تحتفل بعيد ميلاد النجمة شيريهان داخل منزلها

GMT 13:26 2020 الثلاثاء ,30 حزيران / يونيو

3 وصفات طبيعية من زيت جوز الهند للشعر التالف والجاف

GMT 00:20 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

فاجعة الحدث فى "بيت القبطية" لأشرف العشماوى

GMT 18:15 2019 السبت ,18 أيار / مايو

وان بلس تستعد لطرح هاتف OnePlus 7 Pro

GMT 10:07 2019 الخميس ,11 إبريل / نيسان

البلوشي الضحية التاسعة في دوري الهواة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates