جامعة البحرين تحتفل بتكريم طلبتها المتميزين
آخر تحديث 11:20:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

جامعة البحرين تحتفل بتكريم طلبتها المتميزين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جامعة البحرين تحتفل بتكريم طلبتها المتميزين

المنامة ـ طارق الشمري

اشاد رئيس جامعة البحرين الدكتور إبراهيم محمد جناحي، بالطلبة المتميزين أكاديمياً، ممن أُدرجت أسماؤهم على لائحة رئيس الجامعة الشرفية في الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي الحالي 2012/2013، معبراً عن سعادته وفخره بأن تتخرج من الجامعة نخبة من الطلبة، يديرون ويتبوؤن مواقع قيادية فيما بعد في مختلف المجالات التي تسهم في بناء الوطن. وأشاد د. جناحي في تصريح له على هامش احتفاء الجامعة أمس الأول (الثلاثاء) بتكريم 123 طالباً وطالبة متميزاً أكاديمياً، بمستوى الجد والمثابرة لدى الطلبة وبحرص أولياء الأمور على متابعة أبنائهم وتشجيعهم على التفوق في ساحات العلم، كما أثنى على الجهود التي يبذلها الأكاديميون في سبيل الارتقاء بتحصيل الطلبة ونمو معارفهم العلمية والعملية. وقام الرئيس جناحي بتكريم 4 مستويات متميزة، منهم 27 طالباً وطالبة قلدهم ميداليات ذهبية إضافة إلى شهادات تقديرية، و13 اخرون قلدهم ميداليات فضية، إضافة إلى شهادات تقديرية، و30 طالباً وطالبة قُلِّدوا ميداليات برونزية، إضافة إلى شهادات تقديرية، فيما تمَّ تكريم 53 اخرين، بتسليمهم شهادات تقديرية، بحضور نواب الرئيس وعمداء الكليات وأولياء أمور الطلبة الذين ابتهجوا فرحاً بهذه المناسبة. وألقى عميد شؤون الطلبة الدكتور عدنان التميمي كلمة بالمناسبة، هنأ فيها الطلبة المتميزين أكاديمياً، مبيناً المسؤولية الملقاة عليهم بعد التخرج، وقال "أنتم أيها الأبناء والبنات، يحقّ لكم اليوم الفخر بأنكم نلتم التفوق والتميز من جامعة البحرين، وعليكم مسؤولية كبيرة بأن تستمروا في هذا النهج طيلة أعماركم المديدة، فلا نهضة للأوطان إلا من خلال العقول النيّرة التي إنْ اجتمعت أضاءت للأمة الدروب". وأكد التميمي أنَّ "جامعة البحرين، مؤسسة وطنية للتعليم العالي، لم تقم إلا لخدمة الوطن من خلال أبناء الوطن، وهذه مسؤولية قبلنا تحملها، ونحن إن شاء الله، ماضون في التطوير والتحديث، والسير في كل سبيل يهدف إلى الارتقاء بالتعليم الجامعي، ويصبّ في الصالح العام". وألقت الطالبة بشاير عبدالهادي الرقراق كلمة نيابة عن زملائها المكرمين قدمت فيها الشكر الجزيل والعرفان للهيئتين الأكاديمية والإدارية في الجامعة وقالت "أساتذتنا الموقرين وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية المحترمين من حثنا على الاجتهاد، وما انفكوا يقودونا إلى رفع الهمم، أعوامٌ حُفِرت تفاصيلها على جدارِ الفؤاد، سيبقى لذكراها في أذهاننا علم". يشار إلى أنَّ عمادة شؤون الطلبة تعلِّق لافتات كبيرة الحجم في بهو إدارة الجامعة وكلياتها، وتُعلن فيها أسماء الطلبة المدرجين على لائحة الرئيس الشرفية مع صورهم ومعدلاتهم التراكمية، وانتماءاتهم الأكاديمية".  

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة البحرين تحتفل بتكريم طلبتها المتميزين جامعة البحرين تحتفل بتكريم طلبتها المتميزين



GMT 00:43 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

نشر صور مخلة للآداب للممثلة السورية لونا الحسن

GMT 02:46 2017 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة شوريل هودا بعد اصطدامه بمهاجم سيمين بادانغ

GMT 03:13 2021 الثلاثاء ,12 كانون الثاني / يناير

تامر هجرس يدعم يسرا من العزل المنزلي

GMT 04:13 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

هيثم نبيل يكشف عدم استقراره على اسم الألبوم الجديد

GMT 14:08 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

وهبة يتوقَّع أن تُصبح مصر وجهة للسياحة البيئية

GMT 08:48 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطريقة المثالية للتعامل مع الشجار

GMT 21:48 2017 الأحد ,24 كانون الأول / ديسمبر

سالم الوهيبي يثني على الكويت بعد روعة تنظيم "خليجي 23"

GMT 09:17 2017 الثلاثاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

ميليشيات الحوثي قتلت عارف الزوكا بعد وصوله جريحًا للمستشفى

GMT 22:29 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أصالة تعتذر للفنانة أحلام عبر حسابها على موقع التواصل

GMT 07:25 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

زوجة جوجاك تودع "ملعب الوحدة"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates