رئيس جامعة أسيوط يعتمد نتائج إمتحانات كلية الصيدلة
آخر تحديث 11:20:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

رئيس جامعة أسيوط يعتمد نتائج إمتحانات كلية الصيدلة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس جامعة أسيوط يعتمد نتائج إمتحانات كلية الصيدلة

أسيوط - أ ش أ

اعتمد رئيس جامعة أسيوط اليوم السبت نتيجة امتحانات نهاية العام لكلية الصيدلة. وصرح الدكتور زيدان زيد إبراهيم عميد الكلية بأن النتائج جاءت بالنسبة للفرقة الإعدادية حيث بلغت نسبة النجاح 98ر94 % وحصل 57 طالبا على تقدير عام امتياز، و301 طالب على تقدير عام جيد جدا، و223 طالبا على تقدير عام جيد.. والأوائل هم: آية ممدوح سليمان، رانيا ممدوح كامل، أحمد محسن كامل، ابتسام خالد صلاح، أحمد خضر مخيمر، أحمد محمود مصطفى، دينا عبد الله كمال الدين، دينا محمد أحمد، فاطمة الزهراء علي محمد، أسماء أبوزيد أحمد، عبير عصام محمد، وسارة فتحي حسين. وأوضح أن نتيجة الفرقة الأولى جاءت بنسبة نجاح 16ر95% وحصل 135 طالبا على تقدير عام امتياز، و342 طالبا على تقدير عام جيد جدا، و190 طالبا على تقدير عام جيد.. والأوائل هم: فهمي كيلاني فهمي، هيثم محمد صدقي، هويدا محمود عبد الحميد، مريانا ماهر كامل، عبد الرحمن أحمد فرغلي، شرين موريس فتحي، نورهان صلاح عبدالموجود، محمود عبد العال محمد، كيرلس ادوارد مجلع، و دميانة مكرم رياض. وأشار إلى أن نتيجة الفرقة الثانية بلغت نسبة النجاح فيها 72ر88% وحصل 8 طلاب على تقدير عام امتياز، و43 طالبا على تقدير عام جيد جدا، و82 طالبا على تقدير عام جيد.. والأوئل هم: أحمد عبد الفتاح محمد، أميرة أشرف نصر، أيمان البدري محمد، أحمد حسين حسين، فيبي روفائيل صدقي، رجاء سالمان عبد المنعم، ماريا محسن مكين، أمل عبد الستار عبادي، نبيل حشمت لمعي، وريهام سعد محمد. والفرقة الثالثة بلغت نسبة النجاح 73ر96 % وحصل 67 طالبا على تقدير عام امتياز، 271 طالبا على تقدير عام جيد جدا، و338 طالبا على تقدير عام جيد.. والأوائل هم: فاطمة يحيى عبد العظيم، محمد عاطف فاضل، مروة محمد خليفة، مصطفى أحمد حسن، آلاء أحمد عبد الرحمن، أحمد جمال حمدان، آية الله محمد دويني، شروق محمد حسين، هالة محمد عبد الرحمن، و الشيماء جمال رزق. وبلغت نسبة النجاح فى الفرقة الرابعة 18ر96% وحصل 41 طالبا على تقدير عام امتياز، و244 طالبا على تقدير عام جيد جدا، و400 طالب على تقدير عام جيد..وأوائل الخريجين الحاصلين على تقدير عام امتياز مع مرتبة الشرف هم: هيثم هشام محمد، خالد أبو الفتوح عبد المحسن، أحمد بركات ابراهيم، آية منير مصطفى، سارة ابراهيم محمد، محمد نبيل أبوزيد، إسراء محمود مصطفى، هاني سامي منصور، أيمن عاصم عبد المنعم، و أحمد عبد الفتاح.

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس جامعة أسيوط يعتمد نتائج إمتحانات كلية الصيدلة رئيس جامعة أسيوط يعتمد نتائج إمتحانات كلية الصيدلة



GMT 00:43 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

نشر صور مخلة للآداب للممثلة السورية لونا الحسن

GMT 02:46 2017 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة شوريل هودا بعد اصطدامه بمهاجم سيمين بادانغ

GMT 03:13 2021 الثلاثاء ,12 كانون الثاني / يناير

تامر هجرس يدعم يسرا من العزل المنزلي

GMT 04:13 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

هيثم نبيل يكشف عدم استقراره على اسم الألبوم الجديد

GMT 14:08 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

وهبة يتوقَّع أن تُصبح مصر وجهة للسياحة البيئية

GMT 08:48 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطريقة المثالية للتعامل مع الشجار

GMT 21:48 2017 الأحد ,24 كانون الأول / ديسمبر

سالم الوهيبي يثني على الكويت بعد روعة تنظيم "خليجي 23"

GMT 09:17 2017 الثلاثاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

ميليشيات الحوثي قتلت عارف الزوكا بعد وصوله جريحًا للمستشفى

GMT 22:29 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أصالة تعتذر للفنانة أحلام عبر حسابها على موقع التواصل

GMT 07:25 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

زوجة جوجاك تودع "ملعب الوحدة"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates