البنك الأهلي يحصل علي قرض مجمع بـ 200 مليون دولار
آخر تحديث 11:20:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

البنك الأهلي يحصل علي قرض مجمع بـ 200 مليون دولار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - البنك الأهلي يحصل علي قرض مجمع بـ 200 مليون دولار

البنك الأهلي
الدوحة - قنا

أعلن البنك الأهلي عن توقيعه على قرض مصرفيّ مجمع بمبلغ 200 مليون دولار، بإدارة عدد من البنوك العالمية والإقليمية للقيام بالإجراءات اللازمة للحصول على قرض مجمع محدد المدة، بقيمة 200 مليون دولار أمريكي، بفترة استحقاق تبلغ 3 سنوات. يشارك في هذا القرض بنك باركليز Barclays Bank PLC، وCommerzbankAktiengesellschaft Filiale Luxemburg، وبنك الخليج الأول ش. م. ع، وبنك إتش إس بي سي HSBC، كمنظمين رئيسيين، وكما شارك أيضاً المؤسسة العربية المصرفيّة، بنك أبوظبي التّجاري ش. م. ع.، بنك ING Bank N.V.، وبنك Mizuho Bank Ltd.، وبنك البحرين الوطني ش. م. ب. وبنك ستاندرد تشارترد، وبنك دبي التّجاري ش. م. ع. ستستخدم التسهيلات الممتدة على ثلاث سنوات لأغراض التمويل العامة. وتم إطلاق القرض المجمع، بمبلغ أوّلي تبلغ قيمته 100.000.000 دولار أمريكيّ، وأغلق بمبلغ يفوقه بشكل ملحوظ. وفي هذا الإطار، أعرب الشّيخ فيصل بن عبدالعزيز آل ثاني، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للبنك الأهلي عن سعادته قائلاً: "نحن سعداء بالنتائج التي حقّقها القرض المشترك، بما يمثله من قيمة وسعر فائدة انعكاساً للثقة الكبيرة، التي توليها الأسواق العالمية للبنك الأهلي، وتأكيداً على مدى جاذبية دولة قطر للاستثمارات، لما توفره من فرص ممتازة للاستثمار المربح والآمن لرؤوس الأموال.
حيث شعرنا بالاهتمام الفائق الذي حظي به البنك الأهلي، وذلك من خلال فائض الاكتتاب بنسبة 240 %. سيقدّم لنا القرض دعمًا ممتازاً لاحتياجاتنا المستقبلية، وسيستخدم لأغراض تمويل الشركات، ونحن نقدّر ـ للغاية ـ الثقة الكبيرة التي وضعتها هذه المؤسسات الإقليمية والدّولية الرائدة في البنك الأهلي".

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البنك الأهلي يحصل علي قرض مجمع بـ 200 مليون دولار البنك الأهلي يحصل علي قرض مجمع بـ 200 مليون دولار



GMT 02:34 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

فروسية نجران تقيم أولى سباقاتها للموسم الحالي

GMT 05:14 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

إيرباص A321neo تتأهب لتشغيل رحلات بعيدة المدى

GMT 14:02 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

دالاس ستارز يهزم آيلاندرز بسهولة في دوري هوكي الجليد

GMT 18:54 2017 الأحد ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

انطلاق تصوير "فوق السحاب" لهانى سلامة الاثنين

GMT 06:45 2012 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

ابن ميرندا كير مصاب بحمى جاستن بيبر

GMT 02:45 2017 الإثنين ,31 تموز / يوليو

مرض الصرع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates