بنك المشرق يدعم التوطين من خلال خطط طموحة للإماراتيين
آخر تحديث 11:20:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

بنك "المشرق" يدعم التوطين من خلال خطط طموحة للإماراتيين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بنك "المشرق" يدعم التوطين من خلال خطط طموحة للإماراتيين

بنك "المشرق"
دبي - واس

يعزز بنك المشرق ـ ومقره دبي ـ دعمه لتوطين كوادره من خلال تنظيم أنشطة وطرح مبادرات وبرامج تدريب مختلفة تهدف إلى استقطاب وتوظيف الإماراتيين. 

وأكد عبد العزيز الغرير الرئيس التنفيذي للمشرق مؤتمر صحافي عقده اليوم في المقر الرئيس للمشرق أهمية تحويل التركيز من النسبة المئوية للتوطين إلى تقديم وظائف مميزة في المناصب الإدارية للمواطنين.

وقال  لقد ولت الأيام التي يعد فيها الوصول إلى نسبة معينة في توظيف المواطنين أمرا جيدا بما فيه الكفاية إذ يجب على المؤسسات والشركات إيجاد فرص عمل أساسية للمواطنين .

وأضاف نحن نريد أن نرى مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة في مناصب قيادية في القطاع المصرفي وفي مختلف القطاعات مثل الخدمات المصرفية للشركات والمخاطر والتمويل والتدقيق المالي وغيرها ولفت الغرير إلى أنه يجب أن يكون هناك تطابق بين القطاعين العام والخاص من حيث الإجازات والرواتب والتقاعد وساعات العمل كما أن النظام التعليمي يمكنه أن يلعب دورا حساسا حيث يجب على الجامعات والكليات والمعاهد التعليمية تنويع التخصصات مثل التدقيق والمحاسبة والتمويل ليتمتع الجيل المقبل بمعرفة وخبرة كبيرة بمختلف التخصصات. 

يذكر أن بنك المشرق وظف نحو 300 من مواطني الإمارات منذ بداية شراكته مع مبادرة "أبشر" التي انطلقت في العام الماضي ليعكس التزامه المتواصل تجاه إيجاد فرص العمل للمواطنين وليكون بذلك المؤسسة الأولى 
التي تتجاوز النسبة المحددة. 

ويهدف المشرق من خلال توقيعه على مذكرة التفاهم مع مبادرة أبشر إلى توظيف 500 مواطن من الخريجين الجدد خلال خمس سنوات إذ تأتي هذه المبادرة في إطار التزام المشرق لتمكين الإماراتيين ليصبحوا قادة مستقبل 
والعثور على فرص العمل المناسبة لهم.

ويقدم المشرق مجموعة متنوعة من برامج التدريب حيث يهدف مركز أنظمة التعليم فيه إلى توفير الأدوات والمهارات للمواطنين لتحقيق أهدافهم إذ بلغ العدد الإجمالي للموظفين الإماراتيين الذين تم تدريبهم في العام الحالي 364 مواطنا كما تم تدريب 497 موظفا عن طريق الإنترنت.

ويعد "مشرق المستقبل" من أهم البرامج التدريبية التي يقدمها البنك لمواطني دولة الإمارات إذ يهدف إلى إعداد خريجين موهوبين للعمل بمناصب متخصصة لديه من خلال التنقل بالوظائف وأقسام العمل المختلفة. 

ويزود هذا البرنامج الموظف بالمهارات والكفاءات والخبرات العملية اللازمة ومهارات الإشراف الأساسية والتدريب الإداري المطلوب للحصول على مستقبل واعد في القطاع المصرفي.

ويختص برنامج "التطور الوظيفي السريع" للتدريب للتنمية الفردية و مصمم لتدريب مواطني الدولة والتدرج الوظيفي ضمن إطار زمني محدد.

كما يوفر برنامج "الدوام الجزئي المرن" للطلاب فرصة لاكتساب خبرة قيمة في مكان العمل في الوقت الذي يتقاضون فيه راتب شهري خلال فترة دراستهم الجامعية كما يمكنهم من اختيار العمل في أوقات الصباح أو بعد 
الظهر أو في المساء ليتمتعوا بأقصى قدر من المرونة لمواصلة تعليمهم.

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بنك المشرق يدعم التوطين من خلال خطط طموحة للإماراتيين بنك المشرق يدعم التوطين من خلال خطط طموحة للإماراتيين



GMT 02:34 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

فروسية نجران تقيم أولى سباقاتها للموسم الحالي

GMT 05:14 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

إيرباص A321neo تتأهب لتشغيل رحلات بعيدة المدى

GMT 14:02 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

دالاس ستارز يهزم آيلاندرز بسهولة في دوري هوكي الجليد

GMT 18:54 2017 الأحد ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

انطلاق تصوير "فوق السحاب" لهانى سلامة الاثنين

GMT 06:45 2012 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

ابن ميرندا كير مصاب بحمى جاستن بيبر

GMT 02:45 2017 الإثنين ,31 تموز / يوليو

مرض الصرع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates