مصرف عجمان يرفع رأس المال المصرح به إلى 2 مليار و100 مليون درهم
آخر تحديث 11:20:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

مصرف عجمان يرفع رأس المال المصرح به إلى 2 مليار و100 مليون درهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مصرف عجمان يرفع رأس المال المصرح به إلى 2 مليار و100 مليون درهم

مصرف عجمان
عجمان – صوت الإمارات

أعلن مصرف عجمان عن زيادة رأس المال المصرح به إلى 2 مليار و100 مليون درهم وذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية السنوية للمصرف بفندق كمبينسكي عجمان .

وصادق أعضاء الجمعية العمومية برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي نائب رئيس مجلس الإدارة وبإجماع أعضاء المجلس على تعديل عقد التأسيس والنظام الأساسي للمصرف.

كما صادقت الجمعية العمومية السنوية على العديد من القرارت الهامة من بينها تقرير مجلس الإدارة عن نشاط وميزانية المصرف والمركز المالي وإبراء الذمة المالية وحساب الأرباح والخسائر للمصرف عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2015 والمصادقة على مقترح مجلس الإدارة بشأن توزيع أسهم منحة بنسبة 7% من رأسمال المصرف وتعيين أعضاء هيئة الرقابة الشرعية.

وقال الشيخ راشد بن حميد النعيمي إنه بفضل توجيهات سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس مجلس الإدارة ودعم مساهمينا المستمر سنتمكن بلا شك من مواجهة التغيرات الاقتصادية والاستمرار في تحقيق عوائد سنوية متميزة.

واضاف انه تمهيدا للتوسع في تنفيذ الخطط المستقبلية وبعد موافقة الجمعية العمومية فقد تم إقرار زيادة رأس المال المصرح به ليصبح 2 مليار و100 مليون درهم وزيادة رأس المال المدفوع من مليار و50 مليون درهم ليصبح مليار و550 مليون درهم وذلك بناءً على مقترح مجلس الإدارة على أن تكون علاوة الإصدار بواقع 35 فلسا عن كل سهم مع الحصول على الموافقات اللازمة من الجهات الرقابية المختصة.

وأكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي نائب رئيس مجلس الإدارة أن اجتماع الجمعية العمومية جاء مثمرا وعكس بوضوح الالتزام التام لمجلس الإدارة والفريق الإداري على مواصلة المسيرة لجعل مصرف عجمان مصرفا موثوقا ومحققا للعوائد وبأقل أخطار ممكنة.

وقال إن مصرف عجمان يسعى دائما إلى توفير مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية العالية الجودة والمتوافقة مع أحكام الشريعة لعملائه من الأفراد والشركات والمؤسسات الحكومية على مستوى الدولة ..مشيرا إلى أن للمصرف خطط توسعية مستقبلية.

وأوضح ان المصرف يسعى إلى مواصلة تطوير خدماته المصرفية التنافسية وتطبيق أحدث التقنيات التي من شأنها أن تضمن للعملاء تجربة مصرفية متميزة مع الحرص على إعادة إحياء اللمسة الإنسانية التي فقدت في عصر الخدمات المصرفية الحديث.

وتوجه بالشكر والامتنان إلى مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي وكافة الهيئات التنظيمية والرقابية على دعمهم وحسن اهتمامهم ومتابعتهم المستمرة.

وثمن الشيخ راشد بن حميد النعيمي جميع المجهودات المبذولة من قبل إدارة المصرف في تطوير الأنشطة والتسهيلات المصرفية المقدمة وأكد على أن المصرف أصبح متأهبا لدخول مرحلة جديدة تتسم بالتميز في الخدمات والتنوع في الاستثمار والخدمات المصرفية عالية المستوى.

جدير بالذكر أن مصرف عجمان /ش.م.ع/ يتخذ من إمارة عجمان مقرا له ويحظى بدعم قوي من حكومة عجمان ويعتبر ركيزة أساسية في استراتيجية التنمية الاقتصادية للإمارة كما يواصل المصرف جهوده الحثيثة لترسيخ مكانة بارزة في القطاع المصرفي كمؤسسةً مصرفيةً إسلاميةً مستدامة مع التأكيد على ضرورة تحقيق التوازن الأمثل في العناية بالمجتمع والموظفين سعيا إلى توفير قيمة حقيقة وعالية للمساهمين والعملاء على حد سواء وموكبة أحدث المتغيرات الاقتصادية العالمية.

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصرف عجمان يرفع رأس المال المصرح به إلى 2 مليار و100 مليون درهم مصرف عجمان يرفع رأس المال المصرح به إلى 2 مليار و100 مليون درهم



GMT 13:13 2017 الجمعة ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

الافصاح عن مومياء فرعونية عمرها 2000 عام باستخدام تقنية "3D"

GMT 16:23 2020 الأربعاء ,22 كانون الثاني / يناير

شما بنت محمد بن خالد تزور مؤسسات حكومية في أبراج الإمارات

GMT 16:05 2020 الأربعاء ,22 كانون الثاني / يناير

حمدان بن راشد الشخصية الأكثر عطاء في القارة السمراء

GMT 12:10 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

تكريم وتحفيز

GMT 15:15 2013 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

مقتل 23 شخصًا في حادثة سير في الهند

GMT 05:18 2015 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

نور الدين إمرابط سعيد بالتوقيع مع ملغا الإسباني

GMT 11:14 2017 الجمعة ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

حاكم عجمان يحضر مأدبة غداء أقامها خالد بن حمدان النعيمي

GMT 01:36 2016 الإثنين ,26 كانون الأول / ديسمبر

العين بطل كأس رئيس الدولة للجوجيتسو
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates