أحمد السعدني ينشر معاناته بعد وفاة أم أولاده الفنانة أمل سليمان
آخر تحديث 09:03:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

كتب منشورًا له عبر حسابه الرسمي على " الفيسبوك"

أحمد السعدني ينشر معاناته بعد وفاة أم أولاده الفنانة أمل سليمان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحمد السعدني ينشر معاناته بعد وفاة أم أولاده الفنانة أمل سليمان

أحمد السعدني ينشر معاناته بعد وفاة أم أولاده
القاهره- صوت الامارات

كتب الفنان أحمد السعدني منشورًا  له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، متغلبًا على أحزانه، وكشف خلال كلماته عن معاناته بعد وفاة أم أولاده.

وكتب أحمد السعدني في منشوره، قائلا: "طول عمري مبيفرقش معايا كلام الناس وكنت بلوم صحابي زي أحمد فهمي مثلا أنه بيقعد يشتم الناس اللي بتشتمه وأقوله انت بتقرأ ليه أصلا كبر دماغك !! عمري ما اهتميت أقرأ التعليقات السلبية أو يمكن كنت محظوظ إني مكنتش بشوفها أو يمكن مكنش حد بيغلط فيا !!".

وتابع السعدني: "الحقيقة معرفش الوضع كان إيه لكن بعد البوست الطويل اللي انا كتبته لصاحبة البوست حبيبتي وأم ولادي رحمة الله عليها ومكنتش مهتم إن حد يقراه ولا كنت عايز أعرف رأي حضراتكم فيه !! لقيت صحابي قالولي إن في ناس شتمتني استغربت لأن اللي اتربينا عليه إنه لا شماتة في مواقف معينة.. بس مهتمتش برضه لإن اللي فيا مكفيني أساسا".

واستكمل السعدني: "النهارده بالصدفة كنت داخل اكتب تعليق علي مدرب الأهلي الجديد بحاول اكسر حالة الجمود اللي انا فيها والحمدلله فشلت فشل ذريع إني أكسرها والفضل لناس المفروض إنهم متابعين ليا المفروض برضه إنهم بيحبوني يعني امال متابعني ليه عشان يشتموني ؟؟.. كلام البعض واللي اعتقد مخدش منهم ٥ ثواني كتابة .. لكن الأكيد إنه خد وجع قلب وروح وخد من دمي وأعصابي اللي اتحرقوا كتير".

وأضاف أحمد السعدني: "انا لا حشتم ولا حعمل بلوك لحد ولا حقفل التعليقات أنا حرجع زي ما كنت أكتب وانزل صور لنفسي ولأي حد بيحبني وشخص محترم حتي لو اختلف معايا .. ومش عايز الهري ده ينسيني أشكر كل حد قريب مني وقف جنبي في شدتي وكل بعيد كان بيدعي للغالية بالرحمة لينا بالصبر.. والأهم اني اكتشفت وانا بكتب السطر ده اني كسرت حالة الجمود فعلًا الحمدلله والبوست اللي جاي حيكون عن المدرب بس شكل حظه اديله فرصة معايا اشوفه في الماتشات .. الي لقاء مش قريب غالبا".

يذكر أنه قد توفيت أمل سليمان طليقة أحمد السعدني يوم الجمعة الموافق 9 أغسطس الماضي، بعد تعرضها لأزمة قلبية حادة ولفظت أنفاسها الأخيرة بأحد المستشفيات الخاصة بمدينة الشيخ زايد.

قد يهمك ايضا

جيرار ديبارديه يلعب دور ليونيد بريجنيف في فيلم "وجه الإنسان" عن ربيع براغ

"الجونة السينمائي" يصل إلى قلب الغردقة ويضم 80 فيلمًا من 40 دولة حول العالم

 

 

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد السعدني ينشر معاناته بعد وفاة أم أولاده الفنانة أمل سليمان أحمد السعدني ينشر معاناته بعد وفاة أم أولاده الفنانة أمل سليمان



GMT 18:16 2020 الثلاثاء ,09 حزيران / يونيو

تعرف على عقوبة وغرامة استعراض السيارات في البحرين

GMT 09:04 2019 الجمعة ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

سيرجيو راموس يعود إلى تدريبات الريال قبل مباراة سوسيداد

GMT 20:56 2019 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

الفنان أحمد سعد يلقن طفلا حديث الولادة "الآذان"

GMT 06:38 2018 الخميس ,26 تموز / يوليو

تعرّف على أهم أسباب وطرق علاج "الهربس الفموي"

GMT 16:17 2018 الثلاثاء ,27 آذار/ مارس

"المظلّات" لمسة مميزة في ديكور حفلة زفافك

GMT 11:15 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

كريم محمود عبد العزيز يُبدي فرحة كبيرة بنجاح فيلمه الجديد

GMT 18:48 2018 الأحد ,28 كانون الثاني / يناير

محمد بن زايد ينعى الشيخة حصة بنت محمد آل نهيان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates