شو شين أجمل الحارسات الأمنيات للزعماء خلال قمة مجموعة العشرين في الصين
آخر تحديث 11:20:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

مجندة في "جيش التحرير الشعبي الصيني" تحب الغناء و الرقص في أوقات فراغها

شو شين أجمل الحارسات الأمنيات للزعماء خلال قمة مجموعة العشرين في الصين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شو شين أجمل الحارسات الأمنيات للزعماء خلال قمة مجموعة العشرين في الصين

شين اختيرت أجمل الحراس الشخصيين للزعماء
بكين - مازن الأسدي

تلقَّت إحدى المجندات بعد تأديتها لمهام عملها خلال قمة "مجموعة العشرين" التي انعقدت في الصين، "إشادة كبيرة"، وتم وصفها " بأجمل حارس شخصي " على مواقع التواصل الإجتماعي داخل الصين. فمع لقاء زعماء العالم في هانغتشو Hangzhou من أجل مناقشة قضايا مهمة، إلا أن مواقع التواصل الإجتماعي في الصين ضجت بالحديث عن إحدى المجندات التي جذبت الأنظار إليها.

 وتدعى الحارسة الشخصية شو شين، وهي من مدينة قوييانغ Guiyang الواقعة جنوبي الصين، وذلك بحسب ما أوردته تقارير صحيفة "الشعب" اليومية على الإنترنت. كما حدد مستخدمو الإنترنت للسيدة التي تظهر في الصور بأنها واحدة من المجندات ضمن صفوف جيش التحرير الشعبي الصيني، مع ذكر التقارير بأن ولادتها كانت في التسعينيات، إلا أنه لم يتم الكشف عن أية معلومات أخرى.

 وسرعان ما ذيع صيت السيدة شو في أعقاب قيام وكالة "شينخوا" Xinahua الإخبارية بالكشف عن صورة لها وهي في عملها أثناء إنعقاد القمة ضمن مقال بعنوان " أكثر الحراس الشخصيين للزعماء جمالاً خلال قمة مجموعة العشرين ". وظهرت شو في الصورة وهي تقف خارج السيارة التي إستخدمها رئيس الوزراء الإيطالي ماثيو رينزي لتأمينها.

 وسبق تسمية شو في عام 2013 كواحدة من أكثر المجندات جمالاً في صفوف جيش التحرير الشعبي. فيما تقول وسائل الإعلام الصينية بأن شو شين تحب الغناء و الرقص في أوقات فراغها، ونجحت في الفوز ذات مرة بالجائزة الثانية في مسابقة يانتشنغ Yancheng للغناء.

 وعلي موقع ويبو Weibo للتواصل الإجتماعي في الصين، كتب أحد المستخدمين تعليقاً قال فيه " إنها حقاً رائعة للغاية ! فهي تبدو مذهلة حتى من دون إستخدام مساحيق تجميل ". بينما جاء تعليق مستخدم آخر ليقول " تزوجها. فهي سوف تتأكد من وصولك إلى البيت سالماً في المساء ". في حين تساءل مستخدم آخر عما إذا كانت شو تجيد فنون القتال، مع التخمين بأن دورها خلال إنعقاد القمة كان فقط للحفاظ على النظام.

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شو شين أجمل الحارسات الأمنيات للزعماء خلال قمة مجموعة العشرين في الصين شو شين أجمل الحارسات الأمنيات للزعماء خلال قمة مجموعة العشرين في الصين



GMT 02:34 2018 الأربعاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

فروسية نجران تقيم أولى سباقاتها للموسم الحالي

GMT 05:14 2018 الخميس ,04 تشرين الأول / أكتوبر

إيرباص A321neo تتأهب لتشغيل رحلات بعيدة المدى

GMT 14:02 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

دالاس ستارز يهزم آيلاندرز بسهولة في دوري هوكي الجليد

GMT 18:54 2017 الأحد ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

انطلاق تصوير "فوق السحاب" لهانى سلامة الاثنين

GMT 06:45 2012 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

ابن ميرندا كير مصاب بحمى جاستن بيبر

GMT 02:45 2017 الإثنين ,31 تموز / يوليو

مرض الصرع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates