زفاف الأميرة يوجيني على جاك بروكسبانك يُشعل بريطانيا
آخر تحديث 11:20:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

ارتدت تاجًا مُزيّنًا بقطع مِن الألماس وحذاءً مِن الستان

زفاف الأميرة يوجيني على جاك بروكسبانك يُشعل بريطانيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - زفاف الأميرة يوجيني على جاك بروكسبانك يُشعل بريطانيا

حفل زفاف الأميرة يوجيني
لندن - ماريا طبراني

قاد مُغنّي البوب البريطاني روبي ويليامز، النجوم خلال حفلة زفاف الأميرة يوجيني حفيدة الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، والتي حضرها كل من عارضة الأزياء ناعومي كامبل وديمي مور، وإيلي جولدينج، وجيمس بلانت، وكيت موس، والممثل الكوميدي جيمي كار وصديقته كارولين كوبينج.

وتزوجت الأميرة يوجيني من جاك بروكسبانك في قلعة ويندسور، ولم تستطع العروس، البالغة من العمر 28 عامًا، التوقف عن الابتسام أمام الحضور من العائلة المالكة والارستقراطيين وكبار الشخصيات والأصدقاء والبالغ عددهم 850 شخصا.

وصلت عارضة الأزياء بيكسي غيلدوف، إلى قلعة وندسور وارتدت فستانا باللون الوردي، جنبا إلى جنب مع لاعب الدرامز جورج بارنيت، وانضم إليهما الممثل الكوميدي جيمي كار وصديقته كارولين كوبينغ، ومع ذلك لم يظهر الممثل جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين اللذان تربطهما علاقة قوية بالعائلة الملكية، كما وصل المذيع ريتشارد بيكون ونجم تلفزيون الواقع برودلوك، وكذلك هولي وسام برانسون.

حصل المغني روبي ويليامز على هتاف من الجماهير عندما وصل في سيارة ليموزين لقلعة ويندسور، وفي هذه الأثناء وصل المطربان جيمس بلانت وإيلي غولدينغ إلى حفلة الزفاف وحضر المغني بلانت برفقة زوجته صوفيا ويزلي، كما وصل المطور العقاري نيك كاندي وزوجته هولي كاندي، المغنية المعروفة سابقا باسم هولي فالانس.

وصل لاعب كرة القدم السابق جيمي ريدناب إلى الحفلة صباحا، وممثلة هوليوود ديمي مور التي ارتدت ثوبا خمريا أنيقا.

واختارت العروس ثيودورا ويليامز، ابنة المغني روبي ويليامز وزوجته أيدا فيلد، التي تبلغ من العمر 6 أعوام لتكون ضمن وصيفات العروس إلى جانب الأميرة شارلوت (ثلاثة أعوام) ابنة الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون، ومن المعروف أن روبي ويليامز النجم السابق في فريق "تيك ذات" الموسيقي، وفيلد صديقان ليوجيني وشقيقتها الأميرة بياتريس وكانا ضمن المدعوين للحفلة.

ارتدت الأميرة يوجيني ثوبا أنيقا يحمل العلامة التجارية اللندنية بيتر بيلوتو، واختارت العروس تصميما يكشف عن ندب جراحة أجريت لها في الظهر وهي طفلة.

وسارت العروس البالغة من العمر 28 عاما في ممشى الكنيسة بقلعة وندسور بفستانها الحريري ذي الذيل الطويل من تصميم بيتر بيلوتو وكريستوفر دي فوس اللذين أسسا العلامة التجارية في عام 2007.

وقال قصر بكنغهام في بيان: "الظهر المكشوف للفستان كان طلبا خاصا من الأميرة يوجيني التي خضعت لجراحة وهي في سن الثانية عشرة لتصحيح انحراف في العمود الفقري"، وقال القصر إن تصميمات مستوحاة من رموز مهمة للعروسين نُسجت على قماش الفستان المصنوع من الحرير والقطن والفسكوز، وشملت التصميمات زهورا من إسكتلندا وأيرلندا والوردة الإنجليزية.

واستعارت يوجيني تاجا من جدتها الملكة مزينا بقطع من الألماس والزمرد وهو من تصميم دار بوشرون في عام 1919 على غرار تيجان البلاط الإمبراطوري الروسي، كما ارتدت الأميرة قرطا من الألماس والزمرد أهداه لها العريس وحذاء من الستان مفتوحا من الأمام من تصميم شارلوت أوليمبيا.

وزادت التكهنات بشأن مصمم ثوب الزفاف في الأسابيع القليلة الماضية، إذ أشارت تقارير إعلامية إلى علامات تجارية منها إردم ورالف آند روسو ضمن المصممين المحتملين.



 

 

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زفاف الأميرة يوجيني على جاك بروكسبانك يُشعل بريطانيا زفاف الأميرة يوجيني على جاك بروكسبانك يُشعل بريطانيا



GMT 15:58 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

حظك اليوم الأحد 31 يناير / كانون الثاني2021 لبرج القوس

GMT 14:22 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

ابنة "بيل غيتس" مع صديقها المصري في القاهرة

GMT 09:32 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

بن طحنون يحضر أفراح الحمادي والبلوشي وبن عيدس الراشدي

GMT 16:03 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

"رينزو بيانو" يعرض المباني المعمارية الأكثر شهرةً

GMT 22:08 2020 الثلاثاء ,28 تموز / يوليو

"هانا" تتسبب بمقتل شخصين وفقدان 4 في المكسيك

GMT 20:47 2019 الثلاثاء ,30 تموز / يوليو

«إم إس آي» تطلق حاسوباً من فئة «الكل في واحد»
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates