عارضة أزياء تعترف بوجود علاقة غرامية جمعتها مع برلسكوني
آخر تحديث 11:20:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

تواجه اتهامات بالترويج للدعارة لحفلات رئيس الوزراء السابق

عارضة أزياء تعترف بوجود علاقة غرامية جمعتها مع برلسكوني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عارضة أزياء تعترف بوجود علاقة غرامية جمعتها مع برلسكوني

رئيس الوزراء الإيطالي السابق برلسكوني في حفلة مع النساء
روما ـ مالك مهنا

كشفت عارضة الأزياء الأنجلو إيطالية نيكول مينيتي ، والتي اتهمت بالترويج للدعارة وجلب العاهرات للحفلات الراقصة "البونغا بونغا"، لأول مرة أنها كانت على علاقة مع رئيس الوزراء الإيطالي السابق سيلفيو برلسكوني. وقدمت الأخصائية السابقة في مجال صحة الأسنان نيكول مينيتي، وهي التي دفعت إلى السياسة من قبل برلسكوني، الأدلة في محاكمتها، وقالت أنها شعرت "بالحب الحقيقي" نحو الملياردير البالغ من العمر 76 عامًا.
ونفت مينيتي التي تبلغ من العمر 28 عاماً ونشأت في ريميني بإيطاليا مع والدتها وهي مدربة رقص إنجليزية، القيام بدور مروجة الدعارة لأكثر من 30 امرأة شابة واستغلالهن في حفلات الجنس المزعومة لرئيس الوزراء السابق.
وقالت عضو مجلس لومباردي السابقة أنها "فتنت" برئيس الوزراء السابق عندما تعرفت عليه أثناء خضوعه لعلاج الأسنان في العام 2008.
وقالت للمحكمة "لقد بدأ في مغازلتي سرا وأنا لا أنكر أنني أعجبت به، وأصبحنا أصدقاء، ثم تحولت علاقتنا إلى حب، وانتهت في نهاية ذلك العام، وكانت مشاعري لرئيس الوزراء حب حقيقي وكانت العلاقة حصرية".
يذكر أن برلسكوني يحاكم بشكل منفصل، بتهمة ممارسة الجنس مع قاصر من ملهى ليلي وهي الراقصة المغربية روبي خاطفة القلوب، واستغلال منصبه لإخفاء العلاقة بينهما.
ويبلغ سن الرشد في إيطاليا 14 عامًاً ولكن دفع المال لامرأة مقابل الجنس دون بلوغها سن 18 عاماً يعتبر دعارة دون السن القانونية ويعاقب عليها بالسجن.
وكان القطب الإعلامي، الذي يواجه حكما محتملا بالسجن لمدة ست سنوات في تلك القضية، مرتبط بعلاقة مع الناشطة فرانشيسكا باسكال ،28 عاما، منذ أن دخل السياسة واحتل المرتبة الثانية في الانتخابات التي جرت في شباط / فبراير، وهو الآن في الحكومة مرة أخرى كجزء من التحالف.
وتعتبر مينيتي واحدة من ثلاثة متهمين بالترويج للدعارة لصالح برلسكوني بما في ذلك مذيعة التلفزيون السابق اميليو فيد ولى لى مورا.
وطالبت النيابة عقوبة السجن سبع سنوات للثلاثة، ويتوقع صدور حكم بشأن مينيتي وبرلسكوني خلال الشهر المقبل.

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عارضة أزياء تعترف بوجود علاقة غرامية جمعتها مع برلسكوني عارضة أزياء تعترف بوجود علاقة غرامية جمعتها مع برلسكوني



GMT 10:13 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

ريم العدل تحتفل بعيد ميلاد النجمة شيريهان داخل منزلها

GMT 13:26 2020 الثلاثاء ,30 حزيران / يونيو

3 وصفات طبيعية من زيت جوز الهند للشعر التالف والجاف

GMT 00:20 2019 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

فاجعة الحدث فى "بيت القبطية" لأشرف العشماوى

GMT 18:15 2019 السبت ,18 أيار / مايو

وان بلس تستعد لطرح هاتف OnePlus 7 Pro

GMT 10:07 2019 الخميس ,11 إبريل / نيسان

البلوشي الضحية التاسعة في دوري الهواة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates