أحمد السلوم يؤكد أن محاصرة انتشار كورونا «أمن قومي» لا يقبل الاستغلال
آخر تحديث 11:20:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

أحمد السلوم يؤكد أن محاصرة انتشار كورونا «أمن قومي» لا يقبل الاستغلال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحمد السلوم يؤكد أن محاصرة انتشار كورونا «أمن قومي» لا يقبل الاستغلال

ل النائب أحمد صباح السلوم رئيس جمعية البحرين لتنمية المؤسسات
المنامة - البحرين اليوم

 وجهت جمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة «بيانا» إلى كافة شركات توصيل الطعام والطلبات في مملكة البحرين تطالبهم بعدم المغالاة وتخفيض نسبتهم من طلبات التوصيل، والتعاون مع جموع الشعب البحريني، والقطاع التجاري في ظروفه الراهنة عقب قرارات غلق المطاعم والمقاهي واقتصار عملها على خدمات التوصيل والاستلام من المحلات فقط.. وما واكب ذلك من مطالب للشعب بالبقاء في المنزل والعمل عن بعد، مؤكدة أن تحقيق الأهداف العامة للدولة في القضاء على انتشار فيروس كورونا والحد من التجمعات يعد «أمنا قوميا للبلاد» ويجب على الجميع المساعدة في تحقيقه بكل إيجابية وإخلاص، ودون استغلال للموقف.

وقال النائب أحمد صباح السلوم رئيس جمعية البحرين لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة «بناء على اتصالات عديدة وطلبات مختلفة وصلت للجنة المطاعم والمقاهي التابعة للجمعية من العديد من أعضاءها المنتسبين لقطاع المطاعم، تبين أن هناك مغالاة في شروط شركات توصيل المطاعم، في حين استغل بعضا منها للأسف الفرصة ورفع من النسبة التي يتم تحصيلها على كل طلب، في حين رفض البعض الآخر عمل أي تخفيض للنسبة التي يتحصل عليها بالرغم من الظروف التي يعيشها السوق والأضرار الكبيرة التي لحقت بقطاع المطاعم والمقاهي على وجه الخصوص».

وأضاف رئيس الجمعية «أحثهم جميعا في هذه المرحلة بالتكاتف من أجل الاقتصاد الوطني، والعمل بروح الجماعة لما فيه خير البحرين، مشيرا إلى أن أي استغلال للموقف لن يكون في صالح أحد، بل على العكس يمكن أن يؤدي إلى نتائج عكسية، النسبة التي تتحصل عليها شركات التوصيل حاليا نسبة جيدة جدا ولا يجب أن تزيد أبدا عن هذا المستوى إن لم تقل».

وطالب السلوم بتدخل جهات الدولة لضبط السوق في جميع الأحوال، مؤكدا أن الاحتياج لبعض الأنشطة في مثل هذه «الظروف الاستثنائية» للدولة لا يتيح لها أبدا حق استغلال الموقف ورفع الأسعار على الشعب.. مؤكدا أن المغالاة سيتم تحميلها في النهاية على المواطن أو المستهلك بشكل عام، وهو أمر غير مقبول في هذه الظروف.

قد يهمك أيضا

القنصل العام لمملكة البحرين في مومباي يحضر السباق السنوي على كأس مملكة البحرين

رئيسة "النواب البحريني" تؤكد قوة الوطن بالتكاتف

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد السلوم يؤكد أن محاصرة انتشار كورونا «أمن قومي» لا يقبل الاستغلال أحمد السلوم يؤكد أن محاصرة انتشار كورونا «أمن قومي» لا يقبل الاستغلال



GMT 15:58 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

حظك اليوم الأحد 31 يناير / كانون الثاني2021 لبرج القوس

GMT 14:22 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

ابنة "بيل غيتس" مع صديقها المصري في القاهرة

GMT 09:32 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

بن طحنون يحضر أفراح الحمادي والبلوشي وبن عيدس الراشدي

GMT 16:03 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

"رينزو بيانو" يعرض المباني المعمارية الأكثر شهرةً

GMT 22:08 2020 الثلاثاء ,28 تموز / يوليو

"هانا" تتسبب بمقتل شخصين وفقدان 4 في المكسيك

GMT 20:47 2019 الثلاثاء ,30 تموز / يوليو

«إم إس آي» تطلق حاسوباً من فئة «الكل في واحد»

GMT 21:44 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

"ريال مدريد" يجدّ طريقة للتخلص من غاريث بيل

GMT 16:23 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

تحقق الاهداف الكبيرة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates