مورينيو عودة كاكا لميلان حل جيد لأزمته
آخر تحديث 11:20:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

مورينيو: عودة كاكا لميلان حل جيد لأزمته

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مورينيو: عودة كاكا لميلان حل جيد لأزمته

مدريد ـ وكالات

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني أن عودة النجم البرازيلي ريكاردو كاكا الى فريقه السابق ميلان الإيطالي تعد “حلا جيدا” لأزمته. وخرج كاكا من حسابات مورينيو منذ توليه تدريب الفريق الملكي صيف 2010 ، أي بعد عام واحد من انضمامه من ميلان في صفقة قياسية.وأوضح (المدرب الأوحد) في مقابلة لقناة (راي) التلفزيونية الإيطالية احتفاءا بعيد ميلاده ال50 “كاكا لم يظهر أفضل ما لديه في ريال مدريد، ميلان قد يكون حلا مناسبا لإسعاده، لكنه حتى الآن لا يزال لاعبا في الريال”. ووصلت المفاوضات بين ناديي ميلان وريال مدريد بشأن صفقة كاكا الى طريق مسدود، لتفشل مهمة إعادة أفضل لاعب في العالم 2007 الى ناديه السابق رغم أنه وافق على تخفيض راتبه السنوي من 10 الى 6 ملايين يورو. وكان ميلان يرغب في استعارة نجمه السابق بشكل مجاني لمدة ال30 شهرا المتبقية في عقده مع النادي الملكي، وهو ما رفضته إدارة فلورنتينو بيريز، حيث ستهدر بذلك مبلغ 67 مليون يورو الذي اشترته به في 2009. ولعب كاكا بقميص ميلان في الفترة بين 2003 و2009 قبل الانتقال إلى ريال مدريد في صفقة قدرت ب68.5 مليون يورو، وقد توج معه بدوري أبطال أوروبا 2007 والسوبر الأوروبي ومونديال الأندية في نفس العام، بجانب دوري الكالتشيو والسوبر المحلي عام 2004. وفي سياق آخر أشاد (مو) بأداء فريق يوفنتوس، بطل الكالتشو ومتصدر النسخة الحالية، ورشحه للتنافس على لقب دوري أبطال أوروبا هذا العام، لكنه استبعد أن يصل الى انجاز فريقه السابق إنتر ميلانو عام 2010 ، حين توج بالثلاثية التاريخية ، التشامبيونز ليج والدوري والكأس المحليين، وبعدها بقليل فاز بمونديال الأندية. وطرح الداهية البرتغالي إمكانية عودته لتدريب الإنتر مستقبلا، مشيرا الى أنه مستمر بمجال التدريب “ل20 سنة مقبلة على الأقل”.  

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مورينيو عودة كاكا لميلان حل جيد لأزمته مورينيو عودة كاكا لميلان حل جيد لأزمته



GMT 13:13 2017 الجمعة ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

الافصاح عن مومياء فرعونية عمرها 2000 عام باستخدام تقنية "3D"

GMT 16:23 2020 الأربعاء ,22 كانون الثاني / يناير

شما بنت محمد بن خالد تزور مؤسسات حكومية في أبراج الإمارات

GMT 16:05 2020 الأربعاء ,22 كانون الثاني / يناير

حمدان بن راشد الشخصية الأكثر عطاء في القارة السمراء

GMT 12:10 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

تكريم وتحفيز

GMT 15:15 2013 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

مقتل 23 شخصًا في حادثة سير في الهند

GMT 05:18 2015 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

نور الدين إمرابط سعيد بالتوقيع مع ملغا الإسباني

GMT 11:14 2017 الجمعة ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

حاكم عجمان يحضر مأدبة غداء أقامها خالد بن حمدان النعيمي

GMT 01:36 2016 الإثنين ,26 كانون الأول / ديسمبر

العين بطل كأس رئيس الدولة للجوجيتسو
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates