برادلي لن أرحل عن المنتخب قبل التأهل إلى كأس العالم
آخر تحديث 11:20:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

برادلي: لن أرحل عن المنتخب قبل التأهل إلى كأس العالم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - برادلي: لن أرحل عن المنتخب قبل التأهل إلى كأس العالم

الكويت - أ ش أ

رفض المدير الفني لمنتخب مصر الأمريكي بوب برادلي ، الأصوات التي تطالب بإقصائه عن قيادة الفراعنة خلال الفترة المقبلة . وجاء ذلك بعد الخسارة الأخيرة التي تعرض لها الفريق أمام منتخب تشيلي بهدفين مقابل هدف ، في المباراة الودية التي أقيمت الأربعاء 6 فبراير بالعاصمة الإسبانية مدريد . وأكد برادلي - في تصريحات لصحيفة (الجريدة) الكويتية - أنه لن يرحل عن تدريب المنتخب المصري قبل تحقيق حلم المصريين بالتأهل لبطولة كأس العالم المقررة إقامتها في البرازيل 2014 .. مشيرا إلى أنه ملتزم بتعاقده مع الاتحاد المصري لكرة القدم ، والذي ينتهي مع آخر مباراة في تصفيات المونديال . وأعرب عن شعوره بالحزن الشديد ، بسبب المطالبة برحيله لتعرض فريقه للخسارة في المباريات الودية ، حيث أن تعاقده في المقام الأول والأخير على المباريات الرسمية، وليس على نتائج المباريات الودية فقط . وأوضح برادلي أن الغرض من المباريات الودية يعود إلى تجربة أكثر من لاعب للوقوف على حقيقة مستواهم من الناحيتين الفنية والبدنية، حتى يستطيع الاستقرار على مجموعة العناصر التي من الممكن أن يعتمد عليها داخل التشكيلة الأساسية التي ستواجه منتخب زيمبابوي في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم . وقال "إن منتخب مصر حقق استفادة كبيرة من مواجهة منتخب تشيلي ، ووضعت يدي على حوالي 75% من المجموعة التي ستلعب بشكل أساسي حتى انتهاء تصفيات كأس العالم". وأشار برادلي إلى أنه يسعى جاهدا لعلاج الأخطاء الكثيرة التي ظهرت في مواجهة تشيلي ، خصوصا أخطاء الدفاع ، حتى لا تتكرر في المواجهات الرسمية ، مبينا أن منتخب مصر سيلعب مباراة ودية أمام منتخب كينيا في 22 مارس المقبل ، وستكون كافية لتجهيز اللاعبين بشكل جيد ، والاستقرار على التوليفة النهائية ، التي سيكون من الصعب بعدها أن يقوم بإقحام أي لاعب جديد عليها. وحول أزمة عصام الحضري حارس مرمى المنتخب المصري الذي قرر الاعتزال الدولي، قال "الحضري أخطأ في حق نفسه قبل الخطأ في حق زملائه والجهاز الفني ، كما أن الفريق لن يقف على أي لاعب مهما كان حجمه ، وحسم موقفه سيتحدد بالتشاور مع الجهاز المعاون".

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برادلي لن أرحل عن المنتخب قبل التأهل إلى كأس العالم برادلي لن أرحل عن المنتخب قبل التأهل إلى كأس العالم



GMT 13:13 2017 الجمعة ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

الافصاح عن مومياء فرعونية عمرها 2000 عام باستخدام تقنية "3D"

GMT 16:23 2020 الأربعاء ,22 كانون الثاني / يناير

شما بنت محمد بن خالد تزور مؤسسات حكومية في أبراج الإمارات

GMT 16:05 2020 الأربعاء ,22 كانون الثاني / يناير

حمدان بن راشد الشخصية الأكثر عطاء في القارة السمراء

GMT 12:10 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

تكريم وتحفيز

GMT 15:15 2013 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

مقتل 23 شخصًا في حادثة سير في الهند

GMT 05:18 2015 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

نور الدين إمرابط سعيد بالتوقيع مع ملغا الإسباني

GMT 11:14 2017 الجمعة ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

حاكم عجمان يحضر مأدبة غداء أقامها خالد بن حمدان النعيمي

GMT 01:36 2016 الإثنين ,26 كانون الأول / ديسمبر

العين بطل كأس رئيس الدولة للجوجيتسو
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates