عبدالحفيظ  مباراة السوبر الأفريقي في استاد برج العرب
آخر تحديث 11:20:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

عبدالحفيظ : مباراة السوبر الأفريقي في استاد برج العرب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عبدالحفيظ : مباراة السوبر الأفريقي في استاد برج العرب

القاهرة ـ وكالات

جماهير النادي الأهلي أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، أن النادي تلقي الموافقات اللازمة على إقامة مباراة الفريق أمام ليوباردز الكونغولي في بطولة السوبر الأفريقى على استاد برج العرب وبحضور الجماهير بالسعة الرسمية للاستاد . وأوضح عبدالحفيظ فى تصريح له اليوم الجمعة أن إدارة النادي الأهلي قامت بإخطار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” بذلك وفي انتظار تحديد موعد وصول الفريق الكونغولي . من جانب آخر ، أكد مدير الكرة أن هزيمة الأهلي في مباراة سموحه لا تمثل أزمة للفريق فهذه مباراة من عمر الدورى ووارد فيها الهزيمة أو المكسب ، وأشار إلى أن الجهاز الفنى أغلق صفحة مباراة سموحه تماما ويركز في المباريات المقبلة ببطولة الدوري العام ومباراة السوبر الهامة أمام ليوباردز الكونغولى في مارس المقبل . من جهته ، أكد الدكتور إيهاب طبيب الفريق أن سيد معوض الظهير الأيسر للأهلى يستكمل البرنامج التأهيلي للاستشفاء من الإصابة التى يعاني منها بالتهاب في وتر باطن القدم التى تسببت بغيابه عن الملاعب الفترة الماضية . وقد شهد مران الفريق اليوم غياب الثنائي عبد الله السعيد والسيد حمدى في التدريبات بسبب حالة الإجهاد التى تعرض لها اللاعبان بسبب ضغط المباريات الفترة الماضية وتابعا المران من على دكة البدلاء . بينما أدت باقي المجموعة التى شاركت في مباراة سموحه بعض التدريبات الخفيفة في الملعب ثم تدريبات بالجيمانزيوم ، بينما أدي باقي اللاعبين المران كاملا وشاركوا في التقسيمة التى أجراها الجهاز الفنى . و شهد المران أصابة محمود أبو السعود حارس مرمي الأهلي بكدمة في الركبة أثناء التقسيمة التى أجراها الجهاز الفني على هامش مران الفريق ظهر اليوم ، وكان أحمد عادل عبد المنعم في حراسة الفريق المنافس بالتدريبات لذا شارك طارق سليمان مدرب حراس المرمي بديلا لمحمود أبو السعود . من ناحية أخري أسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” مهمة إدارة مباراة السوبر الأفريقى التى تجمع بين النادي الأهلي وليوباردز الكونغولي المحدد لها 23 فبراير الجارى، بملعب “برج العرب”، إلى الحكم الجامبى “بابا بكارى”. وقد شارك الحكم الجامبى مؤخرا في إدارة مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية التى أقيمت بجنوب أفريقيا، وكان من المرشحين لإدارة المباراة النهائية.

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبدالحفيظ  مباراة السوبر الأفريقي في استاد برج العرب عبدالحفيظ  مباراة السوبر الأفريقي في استاد برج العرب



GMT 13:13 2017 الجمعة ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

الافصاح عن مومياء فرعونية عمرها 2000 عام باستخدام تقنية "3D"

GMT 16:23 2020 الأربعاء ,22 كانون الثاني / يناير

شما بنت محمد بن خالد تزور مؤسسات حكومية في أبراج الإمارات

GMT 16:05 2020 الأربعاء ,22 كانون الثاني / يناير

حمدان بن راشد الشخصية الأكثر عطاء في القارة السمراء

GMT 12:10 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

تكريم وتحفيز

GMT 15:15 2013 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

مقتل 23 شخصًا في حادثة سير في الهند

GMT 05:18 2015 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

نور الدين إمرابط سعيد بالتوقيع مع ملغا الإسباني

GMT 11:14 2017 الجمعة ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

حاكم عجمان يحضر مأدبة غداء أقامها خالد بن حمدان النعيمي

GMT 01:36 2016 الإثنين ,26 كانون الأول / ديسمبر

العين بطل كأس رئيس الدولة للجوجيتسو
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates