بيكيه الصحافة والشعب الإسبانى ثرثار
آخر تحديث 11:20:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

بيكيه: الصحافة والشعب الإسبانى ثرثار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بيكيه: الصحافة والشعب الإسبانى ثرثار

مدريد - وكالات

رفض مدافع المنتخب الأسبانى جيرارد بيكيه المطالبات بتغيير طريقه لعب المنتخب الأسبانى و الإنتقادات التى يتعرض لها اللاروخا فى الأونة الأخيرة و ذلك وفقاً لما نشرته شبكة فوتبول أسبانيا. و كان منتخب أسبانيا قد تعادل فى أخر لقائين له على أرضه  بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل أمام فرنسا و فنلندا مما أدى إلى تراجع المنتخب الأسبانى اوصافة المجموعة بفارق نقطتين عن المتصدر المنتخب الفرنسى. و تستعد كتيبة المدرب فيسنتى ديل بوسكى الليلة لمواجة منتخب الديوك الفرنسية بالعاصمة الفرنسية باريس  فى صراع على صدارة المجموعة. و قال مدافع فريق برشلونة جيرارد بيكيه رداً على الإنتقادات الموجهة لأداء المنتخب : نحن نلعب بطريقة نفوز بها منذ 6 أو 7 سنواتو نتحكم فى المباراة بنسبة إستحواذ قد تصل إلى 70 % و نخلق الفرص أيضاً. لذاك لا يجب علينا أن نغير من طريقة لعبنا بسبب تعادلنا مباراة. كما اضاف اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً : العالم كله يريد أن يلعب بنفس طريقة أسبانيا. و هنا فى بلادنا يطالبونا بتغيير طريقة اللعب لإننا تعادلنا أمام منتخب فنلندا. ألا يتذكرون لقاء سويسرا فى إفتتاح كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا. لقد خسرنا المباراة ثم توجنا بالبطولة فى النهاية. و تابع لاعب مانشستر يونايتد السابق فى حديثه : ما أسهل الحديث عند الشعب الأسبانى. الصحافة و الجماهير  يتحدثون دائماً عند الفوز. و عند الخسارة يقدمون أسباب متناقضة دائماً و بعيداً عن الواقعية.

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيكيه الصحافة والشعب الإسبانى ثرثار بيكيه الصحافة والشعب الإسبانى ثرثار



GMT 15:58 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

حظك اليوم الأحد 31 يناير / كانون الثاني2021 لبرج القوس

GMT 14:22 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

ابنة "بيل غيتس" مع صديقها المصري في القاهرة

GMT 09:32 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

بن طحنون يحضر أفراح الحمادي والبلوشي وبن عيدس الراشدي

GMT 16:03 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

"رينزو بيانو" يعرض المباني المعمارية الأكثر شهرةً

GMT 22:08 2020 الثلاثاء ,28 تموز / يوليو

"هانا" تتسبب بمقتل شخصين وفقدان 4 في المكسيك

GMT 20:47 2019 الثلاثاء ,30 تموز / يوليو

«إم إس آي» تطلق حاسوباً من فئة «الكل في واحد»
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates