مورينيو مستقبلي مع الريال لا يتعلق بالفوز بدوري الأبطال
آخر تحديث 11:20:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

مورينيو: مستقبلي مع الريال لا يتعلق بالفوز بدوري الأبطال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مورينيو: مستقبلي مع الريال لا يتعلق بالفوز بدوري الأبطال

أنقرة - د.ب.أ

أكّد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، أن مستقبله مع الفريق ليس مرهوناً بما سيحقّقه في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم. وخفّف مورينيو من التوتّر بينه وبين إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مشيراً إلى أن كاسياس يتدرّب "بشكل رائع". وأكّد مورينيو، في المؤتمر الصحفي، قبل مباراة فريقه المرتقبة الثلاثاء أمام مضيفه غالطة سراي التركي في إياب دور الثمانية لدوري الأبطال: "مستقبلي لا يتعلّق بفوز الفريق بلقب دوري الأبطال"، دون أن يشير لأيّ شيء بشأن علاقته بالفريق. وقطع ريال شوطاً هائلاً على طريق التأهّل للمربع الذهبي في دوري الأبطال، حيث تغلّب على غالطة سراي (3-0) ذهاباً الأربعاء الماضي. وقال مورينيو: "الرسالة منذ الدقيقة الأولى هي أن المباراة ضرورية ومهمّة للغاية. شاهدت مع فريقي شريطاً مصوّراً لفريق فاز (3-0) ذهاباً وخسر (0-3) إياباً. أعددنا الفريق بجديّة بالغة لهذه المباراة". وردّاً على سؤال بشأن كاسياس وعمّا إذا كان اللاعب الذي خاض تحت قيادته 136 مباراة رسمية يتدرّب بشكل سيئ، قال مورينيو: "من المستحيل أن يكون اللاعب القادر على المنافسة بقوّة يتدرّب بشكل سيئ. ولكن إذا كنت تشعر بالهدوء وضمان موقعك في الفريق، يكون الأمر مُختلفاً". وأوضح مورينيو: "في الماضي القريب كنت معجباً به. وفي الحاضر ما زلت معجباً  بمستواه وكذلك في المستقبل. كاسياس لا يتدرّب جيّداً وإنما يتدرّب بشكل رائع. إنه أمر جيّد بالنسبة له ولريال". وعن إصابة المدافع البرتغالي بيبي، قال مورمينيو: "عانى من إصابة عضلية قبل لقاء ليفانتي. إذا لم يلعب، سيشارك ألبيول. ستظلّ ثقتنا كما هي لأننا نمتلك مجموعة متميّزة من المدافعين". وعمّا تبقى من البطولة، قال مورينيو: "ريال وبرشلونة وبايرن فرصتهم أقوى في التأهّل للمربع الذهبي. بوروسيا دورتموند وملقة فقط تبدو فرصهما متعادلة تماماً".

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مورينيو مستقبلي مع الريال لا يتعلق بالفوز بدوري الأبطال مورينيو مستقبلي مع الريال لا يتعلق بالفوز بدوري الأبطال



GMT 15:58 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

حظك اليوم الأحد 31 يناير / كانون الثاني2021 لبرج القوس

GMT 14:22 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

ابنة "بيل غيتس" مع صديقها المصري في القاهرة

GMT 09:32 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

بن طحنون يحضر أفراح الحمادي والبلوشي وبن عيدس الراشدي

GMT 16:03 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

"رينزو بيانو" يعرض المباني المعمارية الأكثر شهرةً

GMT 22:08 2020 الثلاثاء ,28 تموز / يوليو

"هانا" تتسبب بمقتل شخصين وفقدان 4 في المكسيك

GMT 20:47 2019 الثلاثاء ,30 تموز / يوليو

«إم إس آي» تطلق حاسوباً من فئة «الكل في واحد»
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates