هيرنانديز لدينا أسلحتنا وسنحاول فرض فلسفة لعبنا
آخر تحديث 11:20:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

هيرنانديز: لدينا أسلحتنا وسنحاول فرض فلسفة لعبنا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هيرنانديز: لدينا أسلحتنا وسنحاول فرض فلسفة لعبنا

برشلونة - وكالات

ينتظر الإسباني تشافي هيرنانديز أن تظهر الثلاثاء "أفضل نسخة لبرشلونة" في لقاء الذهاب للدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام بايرن ميونيخ الألماني. وحذر العقل المفكر للنادي الكتالوني الاثنين في مؤتمر صحافي باستاد "أليانز أرينا" في ميونيخ: "نعرف أن بايرن في حالة رائعة، ربما كان الفريق الأفضل في أوروبا. لكن لدينا أسلحتنا وسنحاول فرض فلسفة لعبنا”. وقال لاعب الوسط: "نأمل أن نرى أفضل نسخة لبرشلونة"، معتبرا أن مفتاح اللقاء سيكون فرض الشخصية. وأضاف: "سنحاول السيطرة على اللعب، أن نكون الأبطال. فهكذا نشعر بالراحة. نريد أن نظهر أفضل ما لدينا”. ولا يصل برشلونة إلى لقاء الغد وهو يقدم نفس الأداء المقنع الذي ميزه في الأعوام الأخيرة، في الوقت الذي فاز فيه بايرن بدوري البوندسليغا بطريقة كاسحة، وقدم مستوى كبيرا في أوروبا. وليست قليلة في ألمانيا الأصوات التي تثق بفوز الفريق البافاري، وتأمل في نهائي ألماني لدوري الأبطال. وقال اللاعب المتوج مع منتخب بلاده بطلا للعالم وأوروبا: "نتفهم التصريحات ونحترمها، لكننا لا نتفق معها. تأهلنا إلى قبل النهائي ست مرات على التوالي يتحدث عنا". وحذر تشافي: "لسنا ضحايا.. لقد قلت هذا الأسبوع إن فرصة كل فريق 50 بالمائة. بايرن فريق عملاق، يلعب على حيازة الكرة، وقد توج بالفعل بطلا في ألمانيا وربما وصل في حالة أفضل إلى قبل النهائي، لكن برشلونة هو برشلونة، الفريق الذي امتلك السيادة في أوروبا وإسبانيا". وأكد تشافي قدرة زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي يعاني من متاعب بدنية، على المشاركة في اللقاء أساسيا. وقال: "مشاركة أفضل لاعب في العالم جوهرية بالنسبة لنا. إنه يصنع الفارق في أي مباراة.. هو لديه رغبة كبيرة في المشاركة بعد هذا الابتعاد. إنني واثق من أننا سنراه في أفضل مستوياته، لأن هذه المباريات الكبيرة تمنحه الحافز". وأضاف: "ليو عانى، مثل أي لاعب يبتعد عن الملعب. لكن المعاناة تكون أكبر مع ليو، لأنه يريد المشاركة في كل مباراة. لكن تبدو عليه الراحة والحافز، يرغب في اللعب غدا وسيكون في كامل مستواه".

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيرنانديز لدينا أسلحتنا وسنحاول فرض فلسفة لعبنا هيرنانديز لدينا أسلحتنا وسنحاول فرض فلسفة لعبنا



GMT 15:58 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

حظك اليوم الأحد 31 يناير / كانون الثاني2021 لبرج القوس

GMT 14:22 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

ابنة "بيل غيتس" مع صديقها المصري في القاهرة

GMT 09:32 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

بن طحنون يحضر أفراح الحمادي والبلوشي وبن عيدس الراشدي

GMT 16:03 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

"رينزو بيانو" يعرض المباني المعمارية الأكثر شهرةً

GMT 22:08 2020 الثلاثاء ,28 تموز / يوليو

"هانا" تتسبب بمقتل شخصين وفقدان 4 في المكسيك

GMT 20:47 2019 الثلاثاء ,30 تموز / يوليو

«إم إس آي» تطلق حاسوباً من فئة «الكل في واحد»
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates