رئيس برشلونة أشعر بالفخر لسلوكيات اللاعبين
آخر تحديث 11:20:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

رئيس برشلونة: أشعر بالفخر لسلوكيات اللاعبين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس برشلونة: أشعر بالفخر لسلوكيات اللاعبين

برشلونة - د.ب.أ

أكّد ساندرو روسيل رئيس نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم أنه يشعر "بفخر بالغ" لسلوكيات لاعبيه الرائعة رغم خروجه صفر اليدين من الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم. وخسر برشلونة (0-3) أمام ضيفه بايرن ميونيخ الألماني مساء الأربعاء في إياب المربع الذهبي للبطولة ليخسر (0-7) في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بعدما سقط (0-4) في ميونيخ ذهاباً. وأوضح روسيل: "قبل كلّ شيء علينا أن نهنّئ بايرن لأنّه كان متفوّقاً بوضوح واستحق الوصول إلى المباراة النهائية بجدارة، بلغنا المربّع الذهبي هذا العام للموسم السادس على التوالي، وأشعر بالفخر لسلوكيات اللاعبين". ويرى روسيل أنّ النتيجة: "كبيرة للغاية وليست عادلة، خسرنا هذه المواجهة في لقاء الذهاب، من الصعب للغاية أن تعوّض تأخّرك برباعية في مباراة الذهاب". وأعرب روسيل عن حزنه لغياب المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للإصابة حيث جلس على مقاعد البدلاء طول المباراة. وقال في هذا السياق: "عندما يكون لديك أفضل لاعب في العالم، عليك أن تنتبه لهذا، ولكنّني فخور للغاية بجميع اللاعبين، هذه المواجهة أظهرت أنّ برشلونة نادي يعرف كيف يفوز وكيف يخسر". وأضاف: "بايرن استحقّ العبور إلى النهائي بغضّ النظر عن قرارات التحكيم، لا نشكوا من الحكام، ولكنّنا لم نتمتع بكثير من الحظ، وسنرى ما إذا كان الحظ يحالفنا على نحو أكبر في سنوات أخرى". ورأى روسيل أنّ: "بايرن هو أقوى فريق في أوروبا حالياً، إنّه يتمتّع بمستوى جيّد يؤهّله للفوز في النهائي". وعن تصريحات جيرارد بيكيه مدافع الفريق التي أكّد فيها ضرورة اتخاذ قرارات حازمة في نهاية الموسم، قال روسيل: "القرارات كلّها مؤجّلة إلى نهاية الموسم ونحن ما زلنا خلال الموسم، الأفضل هو أن نترك كلّ هذه الأمور إلى وقتها، عندما ينتهي الموسم يحين موعد اتّخاذ القرارات بعد تحليل الموقف لمعرفة ما يجب علينا مثلما يحدث كلّ عام". ونفى روسيل أن يكون الموسم الحالي دليلاً على تغيّر موازين القوى في الكرة الأوروبية مُشيراً إلى أنّ وصول بايرن وبوروسيا دورتموند الألماني إلى النهائي لا يعني تحوّلاً جذريّاً خاصة وأنّ فريقين من فرق المربّع الذهبي كانا من إسبانيا، وأوضح: "ما حدث هو أنّ الفريقين الإسبانيين التقيا فريقين من ألمانيا وصلا إلى مستوى أفضل في الوقت نفسه".

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس برشلونة أشعر بالفخر لسلوكيات اللاعبين رئيس برشلونة أشعر بالفخر لسلوكيات اللاعبين



GMT 19:44 2019 الإثنين ,14 كانون الثاني / يناير

زاهي حواس يقترب مِن معرفة مكان قبر الملكة كليوباترا

GMT 04:09 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

تفاصيل رد الفنانة سماح أنور على شائعة وفاتها

GMT 14:45 2018 الجمعة ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

مطبخك أكثر فخامة وأناقة مع الديكورات الذهبية

GMT 16:06 2018 الإثنين ,29 تشرين الأول / أكتوبر

ياباني ينصح بأن البكاء أكثر فعالية من الضحك

GMT 08:05 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

مصر تسعى لتصبح مركزًا عالميا لتجارة الطاقة في 2020

GMT 00:01 2018 الثلاثاء ,14 آب / أغسطس

العشر الأوائل مِن ذي الحجة موسم تجارة الآخرة

GMT 20:05 2018 الأربعاء ,11 تموز / يوليو

مرسيدس تشوقنا لسيارة "كهربائية" جديدة خارقة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates