فايدنفيلر ينضم إلى قائمة المنتخب الألماني للمرة الأولى
آخر تحديث 11:20:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

فايدنفيلر ينضم إلى قائمة المنتخب الألماني للمرة الأولى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فايدنفيلر ينضم إلى قائمة المنتخب الألماني للمرة الأولى

برلين - د.ب.أ

استدعى يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم رومان فايدنفيلر حارس مرمى بوروسيا دورتموند إلى قائمة الفريق للمرة الأولى استعدادا لمباراتيه الوديتين أمام منتخبي إيطاليا وإنكلترا. ونال فايدنفيلر المكافأة أخيراً على مستواه الرائع والثابت مع دورتموند في المواسم الماضية والذي توجه من قبل بإحراز لقب الدوري الألماني (بوندسليغا) مع الفريق لموسمين متتاليين، كما ظهر اللاعب البالغ من العمر 33 عاماً بمستوى رائع في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي رغم خسارة فريقه أمام الغريم المحلي بايرن ميونيخ. وإذا شارك فايدنفيلر مع الفريق في الفترة المقبلة سيكون أكبر حارس مرمى يخوض مباراته الأولى مع المنتخب الألماني على مدار التاريخ حتى الآن. وشاهد لوف فايدنفيلر من المدرجات في مباراة الفريق التي خسرها بهدف دون مقابل أمام أرسنال الإنكليزي يوم الأربعاء في دوري الأبطال. وسيكون فايدنفيلر هو الحارس الثالث في قائمة المنتخب الألماني إلى مانويل نيوير حارس بايرن ورينيه أدلر حارس هامبورج. ويحل المنتخب الألماني ضيفاً على نظيره الإيطالي في ميلانو يوم الجمعة المقبل قبل أن ينتقل إلى لندن من أجل ملاقاة نظيره الإنكليزي على ملعب ويمبلي. وقد تسنح الفرصة في أي من المباراتين ليتعرف لوف على مستوى فايدنفيلر بشكل أفضل، علما بأنه اللاعب الوحيد الذي لم يخض أي مباراة دولية سابقة مع الفريق من بين 24 لاعباً استدعاهم لوف استعدادا للمباراتين. القائمة المعلنة حراسة المرمى مانويل نيوير (بايرن ميونيخ) رينيه أدلر (هامبورج) رومان فايدنفيلر (بوروسيا دورتموند) الدفاع جيروم بواتينغ (بايرن ميونيخ) فيليب لام (بايرن ميونيخ) بينديكت هاويديس (شالكه) ماتس هوملس (بوروسيا دورتموند) مارسيل شميلسر (بوروسيا دورتموند) مارسيل يانسن (هامبورج) هايكو فيسترمان (هامبورج) بير ميرتساكر (أرسنال الإنكليزي) الوسط لارس بيندر (باير ليفركوزن) سيدني سام (باير ليفركوزن) سفين بيندر (بوروسيا دورتموند) ماركو ريوس (بوروسيا دورتموند) جوليان دراكسلر (شالكه) ماريو جويتسه (بايرن ميونيخ) طوني كروس (بايرن ميونيخ) توماس مولر (بايرن ميونيخ) سامي خضيرة (ريال مدريد الإسباني) مسعود أوزيل (أرسنال الإنكليزي) أندري شورله (تشيلسي الإنكليزي) الهجوم ميروسلاف كلوزه (لاتسيو الإيطالي) ماكس كروس (بوروسيا مونشنغلادباخ)  

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فايدنفيلر ينضم إلى قائمة المنتخب الألماني للمرة الأولى فايدنفيلر ينضم إلى قائمة المنتخب الألماني للمرة الأولى



GMT 15:58 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

حظك اليوم الأحد 31 يناير / كانون الثاني2021 لبرج القوس

GMT 14:22 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

ابنة "بيل غيتس" مع صديقها المصري في القاهرة

GMT 09:32 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

بن طحنون يحضر أفراح الحمادي والبلوشي وبن عيدس الراشدي

GMT 16:03 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

"رينزو بيانو" يعرض المباني المعمارية الأكثر شهرةً

GMT 22:08 2020 الثلاثاء ,28 تموز / يوليو

"هانا" تتسبب بمقتل شخصين وفقدان 4 في المكسيك

GMT 20:47 2019 الثلاثاء ,30 تموز / يوليو

«إم إس آي» تطلق حاسوباً من فئة «الكل في واحد»
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates