توازن تشارك في مهرجان أبوظبي للعلوم 2014
آخر تحديث 11:20:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

"توازن" تشارك في مهرجان أبوظبي للعلوم 2014

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "توازن" تشارك في مهرجان أبوظبي للعلوم 2014

الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
أبوظبي-وام

تشارك مجموعة " توازن القابضة " في فعاليات الدورة الرابعة من " مهرجان أبوظبي للعلوم 2014 " التي تقام تحت رعاية الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة خلال الفترة من 13 إلى 22 من شهر نوفمبر الجاري.

و تتميز هذه الدورة التي تشارك " توازن القابضة " - المتخصصة في الصناعات الدفاعية والتقنية في أبوظبي - في رعايتها بامتداد فعالياتها لتشمل إمارة الشارقة ومدينة العين بمشاركة ألف مرشد علمي و13 من جامعات من الدولة.

وصرح سعادة سيف محمد الهاجري الرئيس التنفيذي لمجموعة " توازن القابضة " بأن الهدف من مواكبة أنشطة " مهرجان أبوظبي للعلوم 2014 " الآخذ في التوسع عاما بعد عام هو المساهمة في إعداد الأجيال الشابة من أبناء وبنات الإمارات وتحفيزها للتوجه نحو التخصصات المرتبطة بالعلوم والتكنولوجيا.

وذكر أنه بفضل الرؤية السديدة والدعم المتواصل للقيادة الرشيدة لابد من تقديم أفضل الإمكانيات لإنجاح هـذا المشروع الوطني الضخم الذي يواكب الجهود الرامية لبناء اقتصاد المعرفة في الدولة .

وقال الهاجري إن عالمنا وحياتنا أصبحت أكثر ارتباطا بالتكنولوجيا و" توازن " تتخذ دورها في تشكيل ودعم المستقبل التكنولوجي في الإمارات وضمان فرص عمل كبيرة للجيل المقبل .

وأكد حرص الشركة من خلال جناحها في المعرض على تنظيم فعاليات وأنشطة مبتكرة للأطفال وجذبهم للمشاركة بها والتفاعل معها بشكل ممتع مليئ بالمنافسة والإبداع.

ولفت إلى أنه تم تصميم جناح الشركة في مهرجان أبوظبي للعلوم بشكل إبداعي ليوفر لزواره الصغار أجواء تعليمية وترفيهية من خلال أنشطة وفعاليات تحفزهم على استخدام قدراتهم الذهنية والبدنية.

ويتيح جناح توازن لزوار منصته من الصغار استعراض مهاراتهم من خلال مجموعة من المسابقات والألعاب الممتعة مثل الضربة الساحقة " سلام دانك" وتحدي التوازن وسباق التهجئة وموازنة المتاهة والفقاعة العملاقة وسباق القدرة الذهنية.

ويشارك في الجناح "سهيل" وهو شخصية لشاب إماراتي طموح يعشق العلوم والهندسة ويعمل كسفير لمجموعة توازن القابضة للترويج للعلوم والتكنولوجيا وسط الطلاب والصغار.

ويوصي "سهيل" والذي يظهر دائما وهو مرتديا لبزة العمل مع حزام ملئ بالمعدات والآلات الصغار من زوار المهرجان والمنصة بأن يحرصوا على تنمية مهاراتهم ومعارفهم في العلوم والهندسة حتى يساهموا مستقبلا في نمو القطاعات التصنيعية الواعدة في دولة الإمارات.

يذكر أن " مهرجان أبوظبي للعلوم " يشكل مبادرة علمية فريدة تنظمها " لجنة أبوظبي لتطوير التكنولوجيا " ويهدف من خلال عروضه وورش عمله ومعروضاته التفاعلية إلى تعزيز الرغبة بالاستكشاف والمعرفة وترسيخ الشغف بالعلوم والابتكار لدى الفئات العمرية من خمس إلى 15 سنة لإلهام جيل المستقبل من العلماء.

 

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توازن تشارك في مهرجان أبوظبي للعلوم 2014 توازن تشارك في مهرجان أبوظبي للعلوم 2014



GMT 15:58 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

حظك اليوم الأحد 31 يناير / كانون الثاني2021 لبرج القوس

GMT 14:22 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

ابنة "بيل غيتس" مع صديقها المصري في القاهرة

GMT 09:32 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

بن طحنون يحضر أفراح الحمادي والبلوشي وبن عيدس الراشدي

GMT 16:03 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

"رينزو بيانو" يعرض المباني المعمارية الأكثر شهرةً

GMT 22:08 2020 الثلاثاء ,28 تموز / يوليو

"هانا" تتسبب بمقتل شخصين وفقدان 4 في المكسيك

GMT 20:47 2019 الثلاثاء ,30 تموز / يوليو

«إم إس آي» تطلق حاسوباً من فئة «الكل في واحد»
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates