مهرجان دبي السينمائي الدولي يفتح باب التوظيف لدورته المقبلة
آخر تحديث 11:20:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

مهرجان دبي السينمائي الدولي يفتح باب التوظيف لدورته المقبلة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مهرجان دبي السينمائي الدولي يفتح باب التوظيف لدورته المقبلة

مهرجان دبي السينمائي الدولي يفتح باب التوظيف
دبي - وام

أعلن "مهرجان دبي السينمائي الدولي" عن تقديم عدد من الفرص للراغبين في العمل في دورته الحادية عشرة التي ستقام في الفترة من 10 إلى 17 ديسمبر المقبل.

ويقدم المهرجان للمواطنين والمقيمين فرصة ليكونوا جزءا من سجل نجاحاته حيث يتوافد نجوم وصانعو السينما وخبراؤها ووسائل الإعلام العربية والعالمية إلى دبي لحضور أنشطته في كل عام بما يعزز مسيرة المهرجان بأعتباره أحد أهم الأنشطة على أجندة دبي الثقافية وأحد أبرز المهرجانات السينمائية الدولية.

وقال محمد الحوسني مدير أول الموارد البشرية والإدارية لدى المهرجان أن كل من انضم إلى فريق عمل المهرجان خلال الأعوام الماضية حصل على فرصة إكتساب خبرات مكثفة في بيئة عمل احترافية في العديد من المجالات فيما عاد العديد منهم ليشاركوا المهرجان النجاح مجددا في الدورات المتعاقبة للمهرجان.

وأشار إلى أن بيئة المهرجان تعتبر محيطا نموذجيا للباحثين عن خبرات متقدمة في عدة مجالات بما تقدمه كواليسه من خبرات فريدة من نوعها لإكتساب معارف جديدة وتوسيع آفاق المعلومات عن صناعة السينما بوجه عام.

ولفت إلى أن المهرجان يعمل حاليا للوصول إلى أكفأ الكوادر الراغبة في شغل وظائف مؤقتة أو تطوعية من مختلف قطاعاته التشغيلية بدءا من مكاتب الاستقبال وحتى مواقع العمليات خلف الكواليس حيث يشكل الشباب جزءا من ديناميكية فريق عمل المهرجان.

ومن جهتها أعربت سيرين مكارم التي عملت في إدارة التسويق وتنظيم الأنشطة خلال الدورة العاشرة العام الماضي سعادتها بأن تكون جزءا من فريق عمل ومشاهدة واقع العمليات التشغيلية التي تقف وراء نجاح هذا الحدث الدولي الضخم الأمر الذي ساهم اكسابها العديد من المهارات والخبرات.

تجدر الإشارة إلى أن المهرجان اجتذب المئات من الموظفين المؤقتين على مدى السنوات الماضية عملوا في عدد من المواقع شملت مراسم السجادة الحمراء والضيافة والتسويق.

وتعتبر دعوة مهرجان دبي السينمائي الدولي لفتح باب القبول للكوادر المؤقتة فرصة للشباب الباحث عن بيئة عمل احترافية توفر له خبرات عملية فيما يخص التنظيم والإدارة والتسويق من خلال العمل جنبا إلى جنب مع فريق محترف يقف خلف نجاح الحدث.

ويمكن لأي من المواطنين والمقيمين الذين يبلغون من العمر 21 عاما التسجيل إلكترونيا عبر تعبئة نموذج الطلب المتوفر على الموقع الإلكتروني أو إرسال طلب على عنوان البريد الإلكتروني للمهرجان.

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مهرجان دبي السينمائي الدولي يفتح باب التوظيف لدورته المقبلة مهرجان دبي السينمائي الدولي يفتح باب التوظيف لدورته المقبلة



GMT 15:58 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

حظك اليوم الأحد 31 يناير / كانون الثاني2021 لبرج القوس

GMT 14:22 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

ابنة "بيل غيتس" مع صديقها المصري في القاهرة

GMT 09:32 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

بن طحنون يحضر أفراح الحمادي والبلوشي وبن عيدس الراشدي

GMT 16:03 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

"رينزو بيانو" يعرض المباني المعمارية الأكثر شهرةً

GMT 22:08 2020 الثلاثاء ,28 تموز / يوليو

"هانا" تتسبب بمقتل شخصين وفقدان 4 في المكسيك

GMT 20:47 2019 الثلاثاء ,30 تموز / يوليو

«إم إس آي» تطلق حاسوباً من فئة «الكل في واحد»
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates