فنانون قدموا أدوارًا متميزة ولم يحصلوا على الـأوسكار
آخر تحديث 11:20:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
نتنياهو يجري الاثنين أول نقاش مع القيادات الأمنية حول الموقف من الاتفاق النووي الإيراني "الديري" عصابات من الأجانب بسوق العمل المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية يعلن عن وجود إصابات في صفوف الأطفال والشباب بالسلالة المتحورة في العراق مقتل قيادي في ميليشيا حزب الله العراقية جراء انفجار عبوة ناسفة بمحافظة بابل مجلس التعاون الخليجي يدعو للتهدئة في الصومال وحل الخلافات بالطرق السلمية إيران تتهم الوكالة الدولية للطاقة الذرية بتسريب تقارير سرية عن نشاطها النووي الشرطة الأفغانية تعلن عن 3 انفجارات منفصلة في العاصمة الأفغانية كابول تخلف 5 قتلى على الأقل وجريحين الخارجية السودانية تعلن أن وزارة الخارجية الإثيوبية أصدرت بيانا مؤسفا يخوّن تاريخ علاقات إثيوبيا بالسودان وينحط فى وصفه للسودان إلى الإهانة التي لا تغتفر السودان يطالب أثيوبيا بالكف عن "ادعاءات لا يسندها حق ولا حقائق" الخارجية السودانية يؤكد أن السودان لا يمكن أن يأتمن إثيوبيا والقوات الأثيوبية على المساعدة فى بسط السلام وتأتي القوات الأثيوبية معتدية عبر الحدود
أخر الأخبار

فنانون قدموا أدوارًا متميزة ولم يحصلوا على الـ''أوسكار''

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فنانون قدموا أدوارًا متميزة ولم يحصلوا على الـ''أوسكار''

فنانون استحقوا الأوسكار
القاهرة -صوت الامارات

يتنافس عدد كبير من الفنانين والفنانات للحصول على الجوائز الكبرى في السينما الأمريكية منذ بداية العام، حيث انطلق موسم الجوائز، والذي ينتهي بتوزيع جوائز الأوسكار في الحفل السنوي الثامن والثمانين، المقرر إقامته في نهاية شهر فبراير الجاري.

وعلى الرغم من بذل عدد كبير من الممثلين والممثلات لجهد خارق في آداء أدوارهم، إلا أنهم لم يحصلوا أبدا على أي جائزة أوسكار، وفي هذا التقرير عرض لبعض الفنانين والفنانات الذين لم يحصلوا أبدا على جوائز أوسكار، على الرغم من إشادة النقاد بأدوارهم في مختلف الأعمال السينمائية، وقدرتهم على أسر قلوب المشاهدين.

1- ليوناردو دي كابريو

استطاع ليوناردو دي كابريو خلال مشواره الفني والذي يزيد عن 20 عاما تغيير شكله وصوته، وتعرض للكثير من الحوادث، منها إصابة في قدمه، وقطع في يده، وغيرها، إلا أنه لم يحصل على أي جائزة، ولكنه ترشح لها خمس مرات، أخرهم هذا العام، كأفضل ممثل دور في دور رئيسي عن دوره في فيلم The Revenant.
كان أول ترشيح لدي كابريو، عام 1994 كأفضل ممثل في دور مساعد، في فيلم "What's Eating Gilbert Grape"، ثم ترشح لجائزة أفضل ممثل في دور رئيسي عن دوره في فيلم "The Aviator" عام 2005، وترشح عام 2007 لجائزة أفضل ممثل في دور رئيسي عن دوره في فيلم "Blood Diamond"، ثم ترشح عام 2014 لجائزة أفضل ممثل في دور رئيسي عن دوره في فيلم "The Wolf of Wall Street".

2- جلين كلوز

شاركت الممثلة الأمريكية جلين كلوز في عدد من الأعمال السينمائية، وتنوعت أدوارها ما بين الكوميديا والدراما، والإثارة والتشويق.
ترشحت لستة جوائز أوسكار،في عام 1983، عن دورها في فيلم The World According to Garp، ثم ترشحت لجائزة أفضل ممثلة في دور مساعد عن دورها في فيلم The Big Chill عام 1984، وفي العام التالي ترشحت لنفس الجائزة عن دورها في فيلم The Natural، وفي عام 1988 ترشحت لجائزة الأوسكار كأفضل ممثلة في دور رئيسي عن دورها في فيلم Fatal Attraction، وفي عام 1989 ترشحت لنفس الجائزة عن دورها في فيلم Dangerous Liaisons، وفي عام 2012 ترشحت لجائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم Albert Nobbs.

3- خواكين فينكس

ممثل وموسيقار بورتريكي، شارك في عدد كبير من الأفلام، وأشاد النقاد بقدرته على التحكم بكل تفاصيل الدور الذي يقدمه.
ترشح فينكس لثلاث جوائز أوسكار لم يفز بأي منها، كانت أولها عام 2001، عن أفضل ممثل في دور مساعد عن دوره في فيلم Gladiator، وفي عام 2006 ترشح لجائزة أفضل ممثل في دور رئيسي عن دوره في فيلم Walk the Line، ثم ترشح عام 2013 لنفس الجائزة عن دوره في فيلم The Master.

4- انيت بينينج

أشاد بها النقاد في فيلم "Being Julia" والذي استطاعت فيه تجسيد شخصية الممثلة المسرحية جوليا، لذلك أصيب الجميع بصدمة لعدم حصولهاعلى جائزة الأوسكار كأفضل ممثلة في دور رئيسي عن دورها في الفيلم عند ترشحها عام 2005.
ترشحت الممثلة الأمريكية لأربع جوائز أوسكار، كان أولها عام 1991 كأفضل ممثلة في دور مساعد، عن دورها في فيلم The Grifters، وترشحت لجائزة أفضل ممثلة في دور رئيسي عن دورها في فيلم American Beauty، وعام 2011 كأفضل ممثلة في دور رئيسي عن دورها في فيلم The Kids Are All Right.

5-جوني ديب

تمكن جوني ديب منذ بداية مشواره الفني من إرضاء الجميع بأدوار متنوعة تخرج عن المألوف، أشهرها التي قدمها مع المخرج والمنتج تيم بروتن.
ترشح ديب لثلاث جوائز أوسكار، لم يفز بأي منها، عام 2004 ترشح لجائزة الأوسكار عن دوره في فيلم Pirates of the Caribbean: The Curse of the Black Pearl، وترشح لجائزة الأوسكار عن دوره في فيلم Finding Neverland عام 2005، وفي عام 2008 ترشح لجائزة الأوسكار كأفضل ممثل في دور رئيسي عن دوره في فيلم Sweeney Todd: The Demon Barber of Fleet Street.
وأثار عدم ترشحه هذا العام لجائزة أفضل ممثل عن دور رجل العصابات وايتي بوجر في فيلم "Back Mass" انتقاد الجميع، وسخريتهم من القائمين على الترشيحات.

6- سيجورني ويفر

ترشحت سيجروني لثلاث جوائز أوسكار، لم تفز بأي منها، على الرغم من مشاركتها في عدد كبير من الأعمال السينمائية المتميزة.
كانت أول الجوائز المرشحة لها جائزة أفضل ممثلة في فيلم Aliens عام 1987، ثم ترشحت بعد عامين لجائزة أفضل ممثلة في دور رئيسي عن دورها في فيلم Gorillas in the Mist: The Story of Dian Fossey، وترشحت في نفس العام لجائزة أفضل ممثلة في دور مساعد عن دورها في فيلم Working Girl.

7- إدوارد نورتن

اعتبره النقاد والجمهور أحد المظلومين في أكاديمية العلوم والفنون المسؤولة عن توزيع الجوائز، فعلى الرغم من تقديمه للعديد من الأدوار في أفلام من علامات السينما الأمريكية، إلا أنه لم يحصل على أي جائزة أوسكار.
ترشح نورتن لجائزة الأوسكار كأفضل ممثل في دور رئيسي عن دوره في فيلم Primal Fear عام 1997، ثم ترشح لجائزة الأوسكار كأفضل ممثل في دور رئيسي عن دوره في فيلم American History X، وترشح عام 2015 لجائزة الأوسكار كأفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم Birdman.

وهناك المزيد من هؤلاء الفنانين الذين ظلمتهم أكاديمية العلوم والفنون  " الأوسكار" ..

albahraintoday
albahraintoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنانون قدموا أدوارًا متميزة ولم يحصلوا على الـأوسكار فنانون قدموا أدوارًا متميزة ولم يحصلوا على الـأوسكار



GMT 19:57 2021 السبت ,02 كانون الثاني / يناير

حظك اليوم الأحد 31 يناير / كانون الثاني2021 لبرج السرطان

GMT 18:52 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

الشيخ سيف بن زايد يعزي في وفاة حمد الحساني

GMT 04:11 2019 الأربعاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

بايرن ميونخ يفقد جهود توليسو أمام توتنهام

GMT 09:10 2019 الأحد ,20 كانون الثاني / يناير

لاوري يواصل تفوقه في بطولة "غولف أبوظبي"

GMT 03:35 2018 الأحد ,02 كانون الأول / ديسمبر

فوز صعب يقود دورتموند للابتعاد بصدارة الدوري الألماني

GMT 16:32 2018 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

"Chaumet"تطلق مجموعة مجوهرات خاصة بالشرق الأوسط

GMT 22:17 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

نتائج الجولة الثامنة من الدوري السعودي للناشئين لكرة القدم

GMT 23:55 2016 الثلاثاء ,12 تموز / يوليو

فوائد الزعتر لعلاج الالتهابات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
2023 جمي الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية ©

albahraintoday albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday albahraintoday albahraintoday
albahraintoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates