الصوت اللبناني الجبلي ملحم زين

يشرّع الصوت اللبناني الجبلي ملحم زين، صفحات حياته الفنية والشخصية ضمن حلقات خاصة من برنامج "رحلة نجم" مع خالد الشاعر على قناة MBC1، على امتداد أربع حلقات، حيث  يكشف زين عن مختلف مراحل حياته منذ الطفولة ولحظة اكتشافه موهبته الغنائية في سن السابعة، مرورًا بمشاركته في حفلات المدرسة، وصولًا إلى انتسابه إلى أحد برامج الهواة، لتنطلق رحلته الفنية ويحقق نجومية كبيرة، كما يكشف أسرارًا يصرّح بها لأول مرة على الشاشة، ويفجّر مفاجآت من العيار الثقيل.

وترافق كاميرات البرنامج النجم، خلال تحضيراته لألبومه الجديد، وأثناء استعداداته للظهور في إحدى حلقات الموسم الأخير من برنامج المواهب "Arab Idol"، وهو الجزء الذي تمّ تصويره في استديوهات القناة في بيروت، حيث تظهر المشاكل التقنية والفنية التي اعترضته خلال البروفات مع الفرقة الموسيقيّة، كما يظهر للمرّة الأولى على الشاشة والد زين ليتكلم عن طفولة ابنه، وعشقه للغناء منذ كان صغيرًا، ودور العائلة في تشجيعه أو منعه من سلوك طريق الفن.

ويزور ملحم مع فريق البرنامج، الجامعة الأميركية في بيروت فيستقبلونهم الطلاب بأسلوبهم الخاص، كما يتحدّث زين عن اللحن الذي وضعه له الموسيقار الراحل ملحم بركات.
يُذكر أنّ  برنامج "رحلة نجم" مع الفنان ملحم زين، يبثّ الأربعاء من كل أسبوع، تمام الساعة 06:30 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:30 مساءً بتوقيت السعودية، بدءًا من 13 أيلول/سبتمبر.