مسلسل "لأعلى سعر"

انتهت الإعلامية بوسي شلبي من تسجيل حلقة خاصة مع أبطال مسلسل "لأعلى سعر" ضمن برنامجها "أحلى نجوم" الذي يذاع حصريًا على شاشة قناة المحور، وتذاع السهرة خلال عيد الفطر المبارك .

وجاءت الحلقة في إطار احتفال الإعلامية بوسي شلبي بأبطال المسلسل الذي حقّق نجاحًا كبيرًا خلال شهر رمضان، ومن المقرّر عرض الحلقة في احتفالية خاصة حيث تم الاستعانة بديكور جديد للبرنامج حيث يدخل الضيوف على السجادة الحمراء، وقدّمت بوسي شلبي، تورتة خاصة عليها بوستر "لأعلى سعر" في إطار احتفالية خاصة لتكريم نجوم وصناع العمل.

وتستضيف بوسي شلبي خلال الحلقة بطلة المسلسل نيللي كريم، والسيناريست مدحت العدل والذي قام بكتابة القصة والسيناريو والحوار ، كما تحتفل أيضا من خلال حلقات أخرى بأبطال عدد من المسلسلات التي عرضت خلال شهر رمضان.

 "لأعلى سعر "إنتاج جمال العدل، ويشارك في بطولته زينة، ونيللى كريم، وأحمد فهمي، وأحمد مجدي، ومحمد حاتم، وسارة سلامة ورحمة بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، وإخراج محمد العدل، وكانت بوسي شلبي قد انتهت أيضًا من تسجيل حلقة خاصة مع أبطال مسلسل "حلاوة الدنيا" هند صبري وانوشكا ورجاء الجداوى ضمن برنامجه "أحلى نجوم" وتذاع في عيد الفطر.