النجم محمد محيي

تشهد الساحة الغنائية هذا العام عودة العديد من نجوم الغناء في مصر لطرح أعمالهم الفنية الجديدة بعد فترة طويلة من الغياب.

يعمل النجم محمد محيي حالياً على الانتهاء من تنفيذ أغنيات ألبومه الجديد بعد فترة طويلة من العمل، الألبوم الجديد لمحيي يحمل اسم "ساقي الورد" ويعود به للساحة الغنائية بعد غياب 8 سنوات منذ طرح ألبومه "مظلوم".
النجم محمد فؤاد كان على وشك طرح ألبومه الجديد العام الماضي ولكنه قرر تأجيله وطرحه بطريقة مبتكرة لم يعلن عنها بعد، قبل أن يقوم بتعديل أغنيات الألبوم من جديد وضم أغنيات جديدة.
"الملك" محمد منير سيعود لجمهوره هذا العام بعد غياب 5 سنوات، منير كان من المقرر أن يطرح ألبومه نهاية العام الماضي ولكنه قام بتأجيله بعد الوعكة الصحية التي تعرض لها، ومن المقرر أن يضع لمساته النهائية على الألبوم بعد انتهاء تصوير مسلسله الرمضاني "المغني".
يعمل المطرب حسام حبيب على تنفيذ ألبومه منذ سنوات طويلة، ولكنه مر بمشكلات إنتاجية وغيرها جعلته يتغيب عن جمهوره منذ 8 سنوات، ومن المقرر أن يطرح حسام حبيب ألبومه الجديد في الأسابيع القليلة المقبلة.
الفنانة الكبيرة نجاة قررت العودة لجمهورها من جديد عبر ألبوم غنائي يضم بعض أغنياتها القديمة وأغنيات جديدة أيضاً، ونفذت نجاة بالفعل أغنية جديدة في اليونان ولكنها تتكتم تفاصيلها حتى الآن.