جون رام

فاز نجم الجولف الإسباني الصاعد جون رام بكأس بطولة إيرلندا المفتوحة للجولف التي اختتمت منافساتها على مضمار نادي بورتستيوارت الإيرلندي للجولف، برعاية سوق دبي الحرة للسنة التالية على التوالي.

ونجح رام -22 سنة - في ختام المنافسة التي استضافتها مؤسسة روري للأعمال الإنسانية على مدى أربعة أيام، في تحقيق أول إنجاز له في مشوار الجولة الأوروبية للجولف بعد تسجيله رقماً قياسياً في نهائي ديربي إيرلندا المفتوح للجولف بإجمالي 24 ضربة، متقدماً على منافسه الإسكتلندي ريتشي رامسي (-18) بفارق ست ضربات.

وحضر نهائي الحدث الذي يعد من أبرز بطولات الجولف الأوروبية ما يزيد على 20 ألف متفرج، في حين تابع منافساته طوال فترة انعقاده ما يزيد على 92,500 متفرج.

وهنأ كولم ماكلوكلين، النائب التنفيذي لرئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي سوق دبي الحرة، جون رام بالفوز وأضاف: "وفر مضمار الجولف في بورتستيوارت أجواء رائعة ومليئة بالتحديات للمتنافسين، في الوقت الذي أصبحت فيه بطولة ديربي إيرلندا المفتوحة للجولف من أبرز ثمان بطولات في سلسلة روليكس للجولف، وقدمت هذا العام جوائز مالية كبيرة وصلت إلى سبعة ملايين دولار، وشهدت مسيرتها مزيداً من النمو والتطور منذ مشاركة مؤسسة روري فيها، ونحن سعداء برعايتنا لهذا الحدث للسنة الثالثة على التوالي".