حارس مرمى الظفرة خالد السناني

أكد حارس مرمى الظفرة، خالد السناني، ثقته بفوز العين على ريال مدريد الإسباني في نهائي بطولة كأس العالم للأندية غداً السبت في أبوظبي، وتتويجه باللقب العالمي، ذاكراً أن كل الدلائل تشير أيضاً إلى أن ممثل الكرة العربية سيكون على قدر التحدي الذي ينتظره.

أقرأ أيضًا:  السناني يبدي سعادته بانتقاله إلى الظفرة

وقدم خالد السناني نصائحه للاعبي العين عبر «البيان الرياضي» من واقع تجربته في النسخة الماضية مع المونديال، عندما شارك بشعار ناديه السابق الجزيرة ضد النادي الملكي في نصف نهائي البطولة، حيث طالبهم بـ«الطمع» في المباراة، معتبراً أن الطموح شرط لتحقيق الإنجاز.

وقال السناني مستعيداً شريط مباراته أمام ريال مدريد: «كانت تجربة في غاية المتعة بالنسبة لي، تمنيت كثيراً أن أشارك ضد ريال مدريد، لأن ذلك حدثاً كبيراً وفرصة لا تتاح لكل لاعب، عندما دخلت أرض الملعب كانت هنالك رهبة، لكنني نجحت في السيطرة على نفسي والثبات في المرمى، وسيطرت على نفسي، لقد استفدت كثيراً من تلك التجربة التاريخية بالنسبة لي ولكل زملائي اللاعبين.

واعتبر خالد السناني أن المباراة تمثل فرصة كبيرة أمام كل لاعبي العين لإظهار الموهبة الكروية، التي يتمتعون بها وقال: المشاركة في كأس العالم للأندية لا تتكرر كثيراً، أما الوصول إلى النهائي فإنه نادر جداً بالنسبة للفرق العربية، لذلك المواجهة تاريخية وعالمية في آن، كل العالم سيتابعها باهتمام وهذه بالتأكيد فرصة لا تعوض أمام كل لاعب يمتلك الطموح في أن يحقق إنجازاً يفتخر به طوال حياته.

ونصح حارس مرمى الظفرة المتألق لاعبي الزعيم برفع سقف الطموح، واللعب بثقة أمام الريال مع الرغبة في تحقيق الفوز وأضاف: على كل لاعب أن يكون طماعاً.

قد يهمك أيضًا:

قائد فريق ريال مدريد الإسباني يزور مسجد الشيخ زايد

غاير ماريوفو حكمًا لمباراة العين أمام ريال مدريد السبت