فريق الرجاء الرياضي

عَبّرت مكونات فريق الرجاء الرياضي وخصوصا أنصار النادي، عن قلقهم من التأخر الحاصل في التحاق الثنائي الكونغولي، بن مالانغو وفابريس نغوما، بتداريب الفريق "الأخضر"، قبل أقل من 10 أيام من استئناف منافسات الدوري، نظرا للإجراءات المفروضة من طرف السلطات بتعليق الرحلات الجوية (مع استثناءات مشددة)، جراء انتشار فيروس "كورونا".
وقال سعيد وهبي، الناطق الرسمي باسم الرجاء الرياضي، إن إدارة النادي ما زالت لا تتوفر على أي جديد يخص عودة لاعبيها الأجانب إلى أرض الوطن، مردفا "النادي ينتظر ما ستسفر عنه الإجراءات المعتمدة من طرف السلطات..".
وأضاف "الأكيد أن نغوما ومالانغو سيلتحقان بالمجموعة في أول رحلة من كينشاسا إلى الدار البيضاء.. كما يمكن أن نبحث سبلا أخرى لحلولهما بالمغرب في أقرب فرصة عبر خط آخر وإن كان غير مباشر، حسب التطورات التي ستعرفها الإجراءات".
وعبرت فئة من أنصار الفريق "الأخضر" عن قلقها من إمكانية عدم تمكن مالانغو ونغوما بالمجموعة قبل استئناف المنافسات، خصوصا وأنهما ركيزتين أساسيتين في تشكيلة المدرب جمال السلامي، علما أن اللاعبين تخلفا عن جزء مهم من التداريب التي تهم العودة إلى الميادين.
وتعود عجلة الدوري المغربي إلى الدوران بشكل رسمي يوم 24 يوليو، بإجراء المباريات المؤجلة إلى حدود يوم 8 غشت المقبل، لتتساوى جميع الأندية في عدد المباريات الملعوبة، ثم تستأنف بعد ذلك باقي المباريات ابتداء من 12 غشت إلى 13 سبتمبر، التاريخ المحدد لنهاية الدوري.

قد يهمك ايضا :

"كورفا سود" تُطالب بإعادة مباراة الدفاع الجديدي والرجاء الرياضي

أنس الزنيتي أكثر الحراس تصدياً للكرات في النسخة الحالية من دوري الآبطال