وليد الركراكي

أكد وليد الركراكي مدرب الفتح الرباطي لكرة القدم، أن المباراة المقبلة للفتح الرباطي أمام النادي القنيطري المقررة الأربعاء، لحساب مؤجل الجولة الخامسة من الدوري المغربي الاحترافي، ستكون حاسمة للفريق العاصمي، ومهمة بالنسبة إليه، من أجل تحسين ترتيبه ومعرفة المركز الذي سيحتله الفريق، بغرض إنهاء مرحلة الذهاب في وضعية جيدة.

وأضاف الركراكي، في تصريحات خاصة إلى "صوت الإمارات"، أن هدفه في المباريات يتمثل في تبادل الثقة بين اللاعبين والمدرب، من أجل مواصلة العمل، والاجتهاد أكثر في التدريبات قصد إعادة الفريق لمكانته، مشيرًا إلى أن هذا الموسم سيكون شاقًا وطويلًا، بالنسبة للفريق الرباطي.

وأشاد الركراكي، الذي قاد الفتح إلى الفوز بدرع الدوري المغربي الموسم الماضي، لأول مرة في تاريخه، بلاعبيه بعد أدائهم في المباراة الأخيرة والتي استطاعوا خلالها تحقيق الفوز على الكوكب المراكشي، خصوصًا لاعب الوسط أيوب سكومة، وبالدور الذي يقوم به في الفريق، سواء من الناحية الهجومية أو من وسط الميدان، لافتَا إلى أن المباراة تعتبر الأولى التي يشارك فيها سكومة كلاعب أساسي مع الفريق، بعدما كان يشارك كبديل منذ بداية الموسم.

وتحدث الركراكي عن العقوبات التي يعيشها الفريق، خاصة من ناحية الإصابات والغيابات الاضطرارية، مبرزًا أنه يحاول استعادة العناصر الأساسية، لكي يقوم بتصحيح الوضعية الحالية، والتركيز في المرحلة المقبلة.