المدرَب الجزائري "عز الدين آيت جودي"

أكد المدرَب الجزائري ربان فريق "مولودية وجدة" عز الدين آيت جودي، بأن استعدادات فريقه للشطر الثاني من الدوري المغربي لكرة القدم، كانت في ظروف جيدة. مضيفًا أن المعسكر التدريبي الذي أقامه الفريق الوجدي عرف انسجامًا كبيرًا بين اللاعبين. وتابع "لقد كان هدفنا بالأساس في المعسكر التدريبي هو الاشتغال على الجانبين البدني والتكتيكي، وذلك خصوصا بعد انتداب لاعبين جدد من المنتظر أن يقدموا الإضافة إلى فريق المولودية الوجدية".
 
وأشار الجزائري عز الدين آيت جودي في حديث مع "صوت الإمارات"، إلى أن "فريق مولودية وجدة يتحسن بشكل كبير، وبمباراة تلو الأخرى، واللاعبون واعون بالمسؤولية التي على عاتقهم، وسيتحسنون بمرور المباريات في الدوري المغربي". وبخصوص خوض لاعبي المولودية مبارياتهم على أرضية اصطناعية في مدينة وجدة، قال مدرب فارس الشرق: "لاعبينا يتأقلمون مع كافة أنواع العشب، ولا يشكل لنا أي عائق اللعب في أي نوع من أنواع العشب سواء كان طبيعيا أو اصطناعيا".
 
واختتم المدرب الجزائري حديثه بالتطرق لطموح الفريق الوجدي والفرق المنافسة على اللقب: "هدفنا تحقيق النتائج الإيجابية التي تبقينا في الدوري المغربي للمحترفين، وتبقينا نلعب بشكل مريح، وبالنسبة للفرق التي ستنافس على البطولة أظن أن خمسة فرق هي التي ستنافس على درع الدوري، وصعب أن أتكهن بأسماء الفرق، لأن التنافس محتدم جدا".