"الجزيرة" كامل العدد أمام "السد" القطري آسيويًا

يؤدي فريق الجزيرة تدريبه الأساسي مساء الأحد على استاد محمد بن زايد في العاصمة أبوظبي، استعدادًا لمواجهة السد القطري، في الثامنة والربع مساء بعد غد، على الملعب نفسه في الملحق المؤهل لدور المجموعات لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويشارك في المران، الذي يقوده المدير الفني الهولندي تين كات، جميع اللاعبين، وسيتم التركيز خلاله على خطة اللعب، والتركيز على اختيار العناصر الأساسية التي سيبدأ بها الجزيرة اللقاء، والتي لن تخرج كثيرًا عن المجموعة التي شاركت في مباراة دبا الخيرة في دوري الخليج العربي.

ويدخل الجزيرة المباراة مكتمل الصفوف، بلا غيابات بعد سماح الاتحاد الآسيوي بمشاركة لاعب الوسط البرازيلي تياغو نيفيز، رغم إيقافه مباراة واحدة مع إيقاف التنفيذ لمدة عامين.

وأكد المشرف على الفريق أحمد سعيد، لـ"الإمارات اليوم"، أن الفوز الذي حققه الجزيرة على فريق دبا الفجيرة في الجولة 17 لدوري الخليج العربي، جاء في وقته، حيث كان له دور كبير في رفع معنويات اللاعبين قبل مباراة السد القطري التي نسعى لتخطيها والانضمام إلى المجموعة الثالثة في دور المجموعات التي تضم الهلال السعودي وباختاكور الأوزباكستاني وتراكتورز تبريز الإيراني، والتي تبدأ منافساتها يوم الأربعاء 24 فبراير الجاري.

وذكر إن "الحظوظ في هذه المباراة متساوية قياسًا بالظروف التي يمر بها الفريقان في الدوري المحلي، ولكن ما يرجح كفة الجزيرة، هو إقامة المباراة على ملعبه وبين جماهيره التي استعادت ثقتها بفوزه الكبير على دبا، وأيضًا تألق نجوم الفريق علي مبخوت وعبدالله موسى وعلي خصيف وتياغو نيفيز، واكتسب اللاعبون الصاعدون الخبرة المطلوبة، ما يساعد الجزيرة على تحقيق الفوز، ومواصلة مشواره".

وتصل إلى أبوظبي اليوم، بعثة فريق السد القطري برئاسة المدير الرياضي للنادي محمد غلام، وتضم 18 لاعبًا، هم: سعد الدوسري ومهند نعيم وعبدالكريم حسن ومرتضى كنجي ونذير بلحاج وبيدرو ومصعب خضر وإبراهيم ماجد وحسن الهيدوس وعلي أسد وخلفان إبراهيم وسالم الهاجري ومشعل الشمري وجاسر يحيي وطلال البلوشي وحمزة الصنهاجي وتشافي وإبراهيم الماجد.