عبد الله بن طوق

أكد عبد الله بن طوق نائب رئيس مجلس إدارة نادي النصر، أن مباراة لوكوموتيف مهمة من أجل حسم بطاقة التأهل إلى دور الـ 16 لدوري الأبطال الآسيوي، الذي يعدّ أحد أهم أهداف الموسم ومن أجل اكتساب المزيد من الخبرة التي سيحتاجها الفريق في الموسم المقبل في بناء شخصية اللاعبين والفريق بشكل عام.

وأضاف "الصعود إلى الدور 16 سيكون إنجازًا مهمًا بالنسبة لنا لأن الوصول إلى هذا الدور يعني أن النصر من أفضل 16 فريقًا في آسيا، لذا نعوّل كثيرًا على عزيمة اللاعبين وروحهم القتالية لتحقيق الفوز أو التعادل على الأقل". وأوضح بن طوق نائب رئيس مجلس إدارة النصر،  أن النصر طوى صفحة مباراة الشعب التي حسمها التعادل وأضاع على إثرها العميد فرصة استعادة المركز الثالث، قائلًا "لعبنا المباراة في ظروف صعبة بسبب إصابة عناصر مؤثرة في الفريق، إضافة إلى حالة الإجهاد التي كان يعاني منها اللاعبون بعد سلسلة من المباريات القوية أمام العين وبني ياس والأهلي في دوري الخليج العربي والاتحاد السعودي ولوكوموتيف في دوري الأبطال".

وأوضح نائب رئيس مجلس إدارة النصر أن المشاركة الحالية للنصر هي الأفضل من بين المشاركات السابقة وهو ما يؤكد أن العميد بقدر ما يشارك في المسابقات الخارجية بقدر ما يكسب أكثر خبرة بفضل الاحتكاك مع الفرق القوية، قائلًا "ظهرنا حتى الآن بمستوى جيد في دوري الأبطال ونأمل أن تتوج جهودنا بتأهل مستحق إلى الدور الثاني وسنبذل كل طاقاتنا من أجل تحقيق هذه الخطوة التي نعتبرها مهمة لنا وللاعبين ولجماهير العميد".

وكشف عبد الله بن طوق أن الفريق الأوزبكي استفاد في مباراة الذهاب من جاهزيته البدنية باعتباره لم يخض أكثر من 10 مباريات بين الدوريين المحلي والآسيوي بينما لعب النصر أكثر من 30 مباراة، مشيرًا إلى أن لقاء العودة في طشقند سيكون صعبًا على الفريقين وليس النصر فقط.