العلامة الكاملة ترفع أسهم نجوم الجوارح عند جمهوره

رفعت الانتصارات المتتالية التي حققها الشباب في دوري الخليج العربي وجلوسه على صدارة البطولة بالعلامة الكاملة، 12 من 12 نقطة، أسهم نجومه وسط الجمهور الذي أصبح ينظر للاعبين باحترام كبير، بعد أن أثبتوا فعليًا بالنتائج تميزهم في الجولات السابقة، خاصة أن الانتصارات جاءت مصحوبة بالأداء الجيد.

وعبر جمهور الصقور، عن أعجابه بنجوم الجوارح، عقب مباراة الفريقين في الجولة الرابعة من الدوري، التي فاز بها الشباب بهدف، حيث حرص الجمهور على التقاط صور السيلفي مع اللاعبين عقب نهاية المباراة، خاصة صاحب الهدف الأرجنتيني توماس أحد أهم الكروت الرابحة في صفوف فريقه.

وتجاوب نجوم الجوارح مع رغبة الجماهير، والمعجبين باحترافية عالية وسط فرحة كبيرة، ومعنويات عالية بالاهتمام الذي وجدوه والانتصار الذي حققوه في واحدة من أصعب مباريات الفريق في المنافسة حتى الآن.
تجديد ثقة
بالمقابل فإن جمهور الصقور، رغم الخسارة التي تعرض لها فريقه وإخفاقه للمباراة الرابعة على التوالي في تحقيق أي انتصار فإنه خرج راضياً بأداء لاعبيه في اللقاء، بعد أن تفوقوا على الخصم في السيطرة على الكرة والمستوى الفني، لكن الحظ عاند الصقور كثيرًا في عدد من الفرص التي أتيحت لهم. وكان مستوى الصقور الذي يتطور من مباراة إلى أخرى مصدر ثقة واطمئنان وسط الجمهور الذي لم يبخل على الفريق بتقديم الدعم المعنوي وتأكيد الثقة فيه.