جاسم النقبي يؤكد أن "ديوا" يطمح إلى اللقب

وجه نجم فريق ديوا جاسم النقبي، الشكر إلى ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، على دعمه اللامحدود للرياضة بشكل عام، ورياضات المعاقين بشكل خاص، مؤكداً أن إقامة مسابقة للسلة للكراسي المتحركة في دورة كبيرة مثل ند الشبا تكشف الاهتمام الكبير من جانبه، لافتاً إلى أن فريق ديوا هدفه الفوز باللقب.

وأوضح في تصريحات صحافية: "البطولة قوية وجميع الفرق لها حظوظ، ورغم أن فريقنا سجل أول فوز له في البطولة، إلا أن المشوار مازال طويلاً ومن الممكن أن نواجه فرقاً قوية مثل الفرسان، وبشكل عام فريقنا يطمح للقب رغم أنه لم يتعاقد مع لاعبين أجانب مثل بقية الفرق، واعتمد على المجموعة الموجودة حالياً".

وأكد أن وجود المعاقين في العديد من الألعاب في دورة ند الشبا لها أبعاد كبيرة على المستوى الإنساني والرياضي، كما أن شعار الدورة "قدرات لا حدود لها"، هو شعارنا كمعاقين، وهو ما يؤكد أننا لسنا جزءاً مكملاً، بل شركاء في الدورة.

وأضاف صاحب الثلاثية الوحيدة في المباراة، ولاعب منتخب السلة للكراسي المتحركة: "لعبة السلة تحتاج إلى دعم أكبر من شيوخنا، لأن التركيز حالياً على الألعاب الفردية، ونحن كفرق جماعية نبحث عن تمثيل المنتخب في كل البطولات، ورفع علم الدولة في كل المحافل العالمية، وهذا لن يتأتى إلا بالاهتمام والاحتكاك وتوفير كل الأجواء التي تساعدنا على التألق في البطولات".