موسى سو وزاراتي

أغلقت لجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين باتحاد الإمارات لكرة القدم اليوم الإثنين، باب الانتقالات الصيفية لموسم 2017 / 2018، الذي استمر لمدة 84 يومًا. 

وشهدت فترة الانتقالات الصيفية 608 معاملات، شملت 1110 لاعبين، وتنوعت ما بين تسجيل لاعبين بواقع 481 معاملة، و4 معاملات استبدال، و41 معاملات إعارة.

وشهد اليوم الإثنين الأخير، إجراء 44 عملية، بواقع معاملتين استبدال، و7 معاملات انتقال، و4 معاملات إعارة، و31 معاملة تسجيل.

وكانت من أهم معاملات اليوم الأخير، استبدال شباب الأهلي دبي، للاعبه الأرجنتيني توماس، بالسنغالي موسى سو، قبل دقائق من غلق باب القيد الصيفي.

ولا تزال خانة اللاعب الآسيوي خالية في قائمة الفريق الأول للكرة بالنادي، وأصبح لدى النادي فرصة التعاقد مع لاعب آسيوي حر فقط قبل يوم 23 أكتوبر/تشرين الأول الحالي.

وقيّد بني ياس الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى، النيجيري أوساريمين ايباجوا، بعد التعاقد معه لمدة موسم واحد، ليكون بديلا للفرنسي جيان فيليب مندي.

وتعاقد النصر مع الأرجنتيني ماورو زاراتي، مُعارًا من واتفورد الإنجليزي لعام واحد بديلاً للبرازيلي فاندرلي، الذي تعرض لإصابة تبعده عن الملاعب 8 أسابيع.