مدرب الظفرة يؤكد قبل لقاء الشباب أن وضع فريقه أفضل من غيره

  قال السوري محمد قويض، المدير الفني لنادي "الظفرة" الإماراتي، إن فريقه يلعب غدا الجمعة، أمام الشباب في الجولة 25 لدوري الخليج العربي، وهو في وضع أفضل كثيرًا من فرق لا تزال تقاتل على البقاء.

وأرجع قويض الفضل في ذلك إلى مجهودات مجلس إدارة النادي، وجهود جميع لاعبي الفريق، مقدماً شكره لكل من ساهم في نتائج الفريق الأخيرة.

وأضاف في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "على الفريق مواصلة مسيرة الانتصارات التي حققها في الفترة الأخيرة، طالما بدأ في السير في هذا الاتجاه بالرغم من أن منافسه المقبل يعتبر من الفرق العنيدة والقوية داخل وخارج ملعبها".

وتابع: "الشباب يدافع ب5 و6 لاعبين، مما جعله من الفرق التي تقبل أقل عدد من الأهداف حتى في حالة الخسارة، مطالباً لاعبي فريقه بمراعاة كل تلك العوامل إذا رغب الفريق في مواصلة نتائجه الجيدة".

وأشار قويض إلى أن الشباب من الفرق التي تلعب بتوازن وتنوع في الهجوم والدفاع، مؤكداً على فاعلية لاعبي الشباب الأجانب وتأثيرهم الكبير في خطي الوسط والهجوم، وأكد أن فريقه ليس لديه تغيير كبير في طريقة اللعب، وإنما هناك واجبات سيكلف بها بعض اللاعبين، منوهاً إلى صعوبة المباراة بالرغم من أنها على ملعب الظفرة، وتوقع المدرب ندرة الفرص المتاحة للفريقين، وأن من يستغل الفرص سيظفر بنتيجة المباراة.