الشعب

فرط النصر في نقطتين ثمينتين، بتعادله الإيجابي 1-1 أمام مستضيفه الشعب في المباراة التي جمعتهما الخميس، لحساب الجولة الـ25 من دوري الخليج العربي.

وتراجع العميد بتلك النتيجة الى المركز الخامس على سلم الترتيب العام لجدول المسابقة، خلف الوصل، برصيد 38 نقطة، لتتقلص حظوظه في إنهاء الدوري في المربع الذهبي، فيما رفع الكوماندوز رصيده الى سبع نقاط في المركز الاخير.

وأنهى النصر الشوط الاول متفوقًا بهدف سجله لاعبه البرازيلي نيلمار (25)، قبل أن يدرك مواطنه إدواردو التعادل للشعب (81).

وجاءت البداية أقل من مستوى الطموح بالنسبة للفريقين، إذ انحصر اللعب في معظم الأوقات في وسط الميدان، حتى جاءت الدقيقة 23، التي كاد معها الشعب أن تكون له الأفضلية على مستوى النتيجة، عندما تدخل ماركاو لاستخلاص الكرة من المدافع خالد جلال، ليجد نفسه في مواجهة المرمى، ليسدد كرة أرضية ردها القائم الأيسر من دون أن تجد المتابع، بيد أن نيلمار عاقب أصحاب الارض بقوة على تلك الفرصة الضائعة، واستغل خطأ من الحارس عبيد الطويلة، الذي لم يتمكن من إبعاد كرة أرجعها اليه أحمد الزري، ليخطفها نيلمار ويودعها بسهولة داخل الشباك.

وسعى الشعب في أكثر من محاولة لإدراك التعادل إلا أن البرازيلي ماركاو لم يتمكن من استغلال الفرصة التي سنحت له مع الدقيقة 33، إذ انفرد مجددًا بالمرمى، لكن الحارس البديل عبدالله محمد تدخل في وقت مثالي وأبعد هدفًا مُحققًا.

وأضاع البوركيني بتروبيا فرصة أخرى في داخل الصندوق وهو في مواجهة المرمى (57).

ووقف سوء الحظ أمام الكوماندوز لإدراك التعادل عن طريق أحمد الزري، الذي توغل من جهة اليسار، وسدد في المرمى، ليتدخل حارس النصر ويبعدها بقدميه (72).ونجح إدواردو في تسجيل هدف التعادل للشعب مستغلًا تمريرة طولية من طلال عبدالله، وأودع الكرة بثقة على يمين الحارس لتنتهي المباراة بالتعادل 1-1.