نادي النصر الاماراتي

يأمل النصر، المنتشي بفوزه على سباهان الإيراني في تحقيق نتيجة ايجابية على ملعب "الجوهرة المشعة"، بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، حينما ينزل ضيفًا على الاتحاد، عند الـ9:35 من مساء الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا لكرة القدم، ليحافظ على حظوظه في التأهل للدور الثاني من البطولة.

وسجل العميد أول انتصار للأندية الإماراتية في البطولة القارية هذا العام، بعدما أخفق العين والجزيرة في تحقيق أي نتيجة ايجابية في الجولتين المنصرمتين وتعرضا للخسارة أمام الجيش القطري وتراكتور الإيراني.

وعلى الرغم من أن نتائج النصر لم تكن دون المستوى في المسابقة المحلية التي تراجع فيها للمركز الخامس برصيد 33 نقطة، الا أنه استطاع أن يضرب وبقوة في دوري أبطال آسيا، في ثاني مشاركته القارية، اذ يحتل حاليًا المركز الثاني في المجموعة الأولى متساويًا مع سباهان الإيراني برصيد ثلاث نقاط.

ويسعى النصر، ليكون ثاني فريق اماراتي ينجح في التغلب على "الاتي" بعدما تمكن العين من كسر تفوق العميد السعودي على الأندية المحلية خلال ثماني مواجهات خاضها معه في البطولة

والتقى اتحاد جدة مع أربعة أندية إماراتية من قبل هي العين والجزيرة والوحدة وبني ياس، كان خلالها التفوق واضحًا للفريق السعودي، الذي فاز في ست مواجهات منها وتعادل في مرة واحدة وكانت الخسارة الوحيدة له من العين في نسخة العام الماضي.

وسيدخل النصر مباراة الاتحاد من دون لاعب خط وسط الميدان طارق أحمد الموقوف لحصوله على بطاقتين صفراويتين، الى جانب عصام ضاحي المصاب، بيد أن انفراجة العميد أتت مع عودة قائد الفريق لويس خمينيز، الذي سيكون ورقة مهمة سيعتمد عليها المدرب الصربي ايفان جيوفانوفيتش، إلى جانب خالد جلال.

وأظهرت تحضيرات النصر جدية كبيرة وتركيزًا عاليًا على تلك المواجهة، باعتبار أنها حجز زاوية مهم نحو بلوغ الدور الثاني، وعكس ذلك الجدية التي أظهرها اللاعبون قبل السفر، ورغبتهم في مصالحة جماهيرهم بعد النتائج المخيبة لهم في الدوري.