فريق عجمان

أكد إداري فريق عجمان لكرة القدم، عبدالله أحمد، أن تقارب المستوى بين فريقي عجمان وكلباء يزيد من صعوبة المواجهة القوية المنتظرة بينهما في قمة الجولة الـ14 من دوري الدرجة الأولى، الجمعة.

وأوضح "لا خيار غير الفوز، كونه سيقودنا لقمة الترتيب، ويعزز فرصة الصعود، ونريد أن نحقق الانتصار لحسم الأمور قبل أن تقترب البطولة من نهايتها وتتعقد الحسابات، ولاعبونا بأتم الجاهزية". وتابع: "البرتقالي يحتاج الى الفوز بجميع المباريات المتبقية، وليس الفوز على اتحاد كلباء، ودون ذلك فلا معنى له".

ويذكر أن الفائز في هذه المباراة سيحصل على دفعة قوية قبل المواجهات الختامية في الدوري، حيث يمتلك عجمان 26 نقطة في وصافة دوري الهواة، في حين يأتي كلباء ثالثًا بـ25 نقطة، ويتصدر الدوري فريق حتا بـ27 نقطة.

وأكد مدير الفريق الأول لنادي كلباء، خلفان الدرمكي "نبحث عن الفوز في مباراة مصيرية وصعبة على الفريقين، لتقارب المستويات الفنية وتشابه التطلعات، وبالتالي نراها في إدارة النادي أنها أكثر أهمية من الكثير من المباريات السابقة التي جمعت الفريقين، حتى عندما كنا نلعب معًا في دوري المحترفين". وأكد الدرمكي غياب نجم الدفاع يعقوب حسن للإيقاف.